فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينظم مسابقة الرسم الحر

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
نظمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الأحد الموافق 19/10/2014 مسابقة الرسم الحر، وحضر الفعاليات أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة الطلابية، وأ. اسماعيل الفرا مشرف النشاط الثقافي، وأ. محمد شهوان مشرف النشاط الفني، وأ. غادة العقاد مشرفة النشاط الإرشادي.
وأوضح أ. السدودي أن المديرية ترعى الأنشطة الطلابية بألوانها المختلفة لأهميتها في صقل شخصية الطالب، وتنمية مواهبه وتطوير قدراته في التعبير عن الذات من خلال الفنون المختلفة، مشيراً إلى أن الرسم لغة يسهل فهمها مهما اختلفت اللغات وأنه وسيلة راقية للتعبير عن النفس وتفريغ الانفعالات، وتمنى أ. السدودي التوفيق للمشاركين، وثمن جهود المدارس المشاركة، وأشاد بجهود قسم الأنشطة الطلابية.
ومن جانبه أشار أ. العبادسة إلى أن المسابقة تأتي ضمن الخطة السنوية للإدارة العامة للأنشطة الطلابية بالوزارة، وتستهدف الطلاب في مرحلتين الاولى من الأول الأساسي حتى الرابع الأساسي، والثانية من الخامس الأساسي حتى السابع الأساسي، منوهاً أن الطالبات المشاركات هن من الصف الثامن الأساسي حتى الحادي عشر، مؤكداً أنه يشترط في المسابقة أن يحاكي الرسم واقع الطالب، وأن يحمل بين خطوطه الابتكار والابداع، مشيراً إلى أنه سيتم اختيار أفضل الرسومات للمنافسة على مستوى الوزارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق