فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينظم ماراثون سباق الضاحية للعاملين‎

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
نظمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الثلاثاء الموافق 2016/5/3، وبالتعاون مع اللجنة الرياضية الحركية بمحافظة خان يونس، والإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، سباق اختراق الضاحية للعاملين بالمديرية والمدارس تحت عنوان “الياسين والرنتيسي”، بحضور أ. يعقوب حجو مدير المعهد الوطني، وأ. نبيل العرابيد مدير عام وحدة الشكاوي بالوزارة، ود. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية بمديرية الوسطى، وأ. بشير أبو النجا رئيس اللجنة الرياضية المركزية، وأ. عبد الغني الشيخ ممثل وزارة الشباب والرياضة، وأ. أحمد عبد الهادي عضو الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى، وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة التربوية، وأ. محمد الغمري مشرف التربية الرياضية، وعدد من الشخصيات العامة، وبمشاركة واسعة من العاملين في مديرية ومدارس خان يونس.
ورحب د. أبو علي بالحضور، مثمناً جهود القائمين على هذا السباق، وأشار إلى أهمية هذه البطولات والأنشطة الرياضية، موضحاً أنها تهدف إلى توفير جو إيجابي من التنافس الرياضي بين الموظفين، وأكد د. أبو علي أن هذا السباق يأتي تخليداً لذكرى القادة العظماء الذين رووا بدمائهم الطاهرة ثرى فلسطين، وأكد على أهمية التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي كافة، وشكر د. أبو علي طواقم الإسعاف وأفراد الشرطة وكل من شارك وساهم في إنجاح فعاليات سباق اختراق الضاحية.
بدوره أكد أ. الشيخ أن هذه البطولة تأتي في ذكرى استشهاد علمين من أعلام فلسطين وهما الشيخ أحمد ياسين والدكتور عبد العزيز الرنتيسي، الذين رسموا لنا طريق النصر بدمائهم وأشلائهم، وشدد أ. الشيخ على مدى وعمق الترابط والتعاون مع مديرية التربية والتعليم بخان يونس والاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى في تنظيم مثل هذه البطولات والمسابقات.
وفي ختام كلمته هنأ أ. الشيخ الفائزين في السباق متمنياً لهم مزيداً من الانتصارات في المسابقات والأنشطة القادمة.
وفي السباق تم توزيع الجوائز والميداليات على الفائزين بالمراكز الأولي، حيث حصل الموظف حسن مخيمر من مديرية التربية والتعليم على المركز الأول في السباق من فئة سن 20-30، أما الموظف رياض الغزاوي من مدرسة كمال ناصر الأساسية بنين حصل على المركز الأول من فئة سن 30-40، أما أ. محمد الغمري مشرف التربية الرياضية حصل على المركز الأول من فئة سن 40-50.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق