فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينظم رحلة ترفيهية لمديرات رياض الأطفال‎

قسم العلاقات العامة

نظمت مديرية التربية والتعليم خان يونس وبالتعاون مع شركة رواد الابداع التربوي للخدمات التعليمية رحلة ترفيهية لمديرات رياض الأطفال في مدينة أصداء الإعلامية، بحضور د. محمد صيام مدير عام التعليم العام بالوزارة، ود. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. هشام الحاج مدير دائرة التعليم الخاص بالوزارة، وأ. شرين المصري رئيس قسم رياض الأطفال، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية السابق، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام، وأ. أيمن عاشور رئيس شعبة التعليم العام، وأ. كفاح أبو شبيكة مشرفة رياض الأطفال.
وخلال كلمة له شكر د. صيام مديرية التربية والتعليم خان يونس على تنظيمهم لهذه الرحلة الترفيهية لمديرات رياض الأطفال.
وأوضح د. صيام بأن وزارة التربية والتعليم تعمل جاهدة على تطوير عمل رياض الأطفال من خلال المنهاج الموحد على مستوى الوطن، وأضاف بأن الإدارة العامة للتعليم العام ستتخذ كافة الإجراءات التربوية والفنية والإدارية من اجل الارتقاء بعمل رياض الأطفال.
بدوره أكد د. أبو علي بأن الرحلة تهدف إلى تعزيز قيم المحبة والتآلف وتوطيد العلاقة ما بين المديرية ومديرات ومربيات رياض الأطفال والترويح عنهم.
و أكدَّ د. أبو علي على سعي المديرية لتوفير الأجواء المناسبة لرياض الأطفال وتجديد الطاقة لديهم من خلال العديد من البرامج التي تساعدهم على التطور داعياً إلى الاستمرار في مسيرة العطاء والبناء وتكثيف العمل من أجل تطوير رياض الأطفال.
وفي ختام كلمته شكر د. أبو علي القائمين على هذه الرحلة وخاصة قسم التعليم العام، والداعمين لهذه الرحلة وعلى رأسهم شركة رواد الإبداع التربوي، وصيدلية طيبة كوزماتك.
هذا و عبرت مديرات رياض الأطفال عن بالغ سعادتهم بالرحلة معربين في الوقت نفسه عن أملهم في أن تتواصل الأنشطة التي تزيد الترابط والمحبة بينهم علاوةً عن إخراجهم من ضغوط العمل مطالبين بالمزيد من الأنشطة الترويحية الهادفة.
وقد تخلل الرحلة العديد من الفقرات الترفيهية والثقافية وتقديم وجبة غذائية للمشاركين في الرحلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأيان على “تعليم خان يونس ينظم رحلة ترفيهية لمديرات رياض الأطفال‎”

  1. ما شاء الله عليكم من وزارة لمديرية …ورحله لمديرات رياض الاطفال …وليش إن شاء الله ماتعملوا لمديرات المدارس …ولا ممنوع الترفيه …هو صحيح آحنا بنطلع رحلات لكن من الوزارة والمديرية غير …باستنى الرحلة منكم وحاتحالف مع كل مديرات خانيونس يا إما حنعمل وقفة احتجاج او قعدة احتجاج …دمتم متألقين ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق