فعاليات المديرية

تعليم خان يونس ينظم دورة تدريبية لمراسلي إذاعة صوت التعليم

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

نظمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 2017/12/3، دورة إعلامية تدريبية لمراسلي ومراسلات إذاعة صوت التربية والتعليم، استهدفت طلبة الصفوف من السابع حتى العاشر الأساسي في مدراس المديرية، وافتتح الدورة د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وحضر الافتتاح: أ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة بالمديرية، والمدرب أ. إسماعيل أبو عمر مراسل إذاعة صوت الأقصى.

وفي كلمته أشاد د. أبو علي بجهود قسم العلاقات العامة في المديرية، وثمن جهود المدرب أبو عمر، مؤكداً أن المديرية تعمل على اكتشاف وصقل مواهب الطلبة وتطوير كفاياتهم، مشيراً إلى أن الإعلام هو المنصة التي من خلالها يتم نشر إنجازات وفعاليات المديرية والمدارس التابعة، ومعالجة المشكلات وطرح التحديات التي تواجه العملية التعليمية وصولاً إلى بيئة تعليمية أفضل، وتمنى د. أبو علي أن تحقق الدورة أهدافها وأن يستفيد الطلبة من خبرة المدرب.

ومن ناحيتها رحبت أ. الطبش بالحضور، موضحة أن الدورة تهدف إلى تطوير كفايات الطلبة في كتابة الخبر والتقرير الإذاعي، وفنون الإلقاء.

وتناول المدرب أ. أبو عمر العديد من الموضوعات منها تعريف الخبر وعناصره ومميزاته، ومميزات الكاتب الناجح، وفنون الإلقاء الإذاعي، وغيرها من الموضوعات.

وفي نهاية اللقاء كرّم د. أبو علي المدرب أبو عمر على جهوده في إنجاح الدورة التدريبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق