فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يناقش استئناف مبادرة “معاً نستطيع”

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

عقدت الدائرة الفنية بمديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الإثنين الموافق 2019/9/16، اجتماعاً مع مشرفي المرحلة ومشرفي مبحث اللغة العربية ومشرفي مبحث اللغة الإنجليزية، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي.

وافتتح اللقاء أ. الفرا بكلمة شكر فيها المشرفين التربويين على جهودهم المبذولة في الميدان، وحثهم على بذل المزيد من المبادرات الهادفة إلى خدمة العملية التعليمية.

ومن ناحيته أوضح أ. أبو شتات أن اللقاء يهدف إلى مناقشة استئناف مبادرة “معاً نستطيع”، وآلية إطلاق مبادرة خاصة بمحث اللغة الإنجليزية، مشيراً إلى أن مبادرة “معاً نستطيع” حققت نجاحاً ملموساً في الميدان، لهذا سيتم استئنافها في هذا العام مع وجود بعض التعديلات والتحسينات، منوهاً أن المبادرة تستهدف طلبة الصفوف الرابع والخامس والسادس الأساسي في مدرسة عيد الأغا الأساسية للبنين، وعيد الأغا الأساسية للبنات، والصفوة الأساسية المشتركة، والشهيد أبو حميد الأساسية المشتركة، وجرار القدوة للبنين.

تجدر الإشارة إلى أن المبادرة تهدف إلى تحسين مستوى الطلبة في مهارات القراءة والكتابة في اللغة العربية.

كما وناقش أ. أبو شتات مشرفي اللغة الإنجليزية في آلية اطلاق مبادرة بعنوان: “Just 2 words” لهذا العام تستهدف طلبة الصف التاسع الأساسي، وتهدف إلى اكسابهم مهارات القراءة والكتابة والتعبير، وسيتم تنفيذ المبادرة في مدرسة حيفا الأساسية أ للبنات، وسليمان الأغا الأساسية للبنات، وعبدالله أبو ستة الأساسية أ للبنين، وكمال ناصر الأساسية للبنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق