فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يلتقي بطلاب فرع ريادة الأعمال

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

التقى أ. خالد ماضي مدير الدائرة الإدارية بمديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الخميس الموافق 2017/11/9، بطلاب فرع ريادة الأعمال من مدرسة هارون الرشيد الثانوية للبنين، وذلك في مقر المديرية، بحضور: أ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. محمد العسولي رئيس قسم الإدارات التربوية، وأ. أيمن أبو الوفا مشرف مبحث الإدارة والاقتصاد، وأ. بسام أبو هلال معلم الإدارة.

ورحب أ. ماضي بالحضور والطلاب والمعلمين، موضحاً أن الوزارة استحدثت هذا الفرع لتفتح المجال أمام الطلبة ليكونوا رواد المشاريع الصغيرة في المجتمع، وتحدث عن الهيكل التنظيمي للمديرية وآلية صدور التعليمات الإدارية وكيفية التسلسل الإداري في العمل من رأس الهرم في المديرية متمثلاً بمدير التربية والتعليم د. عبد القادر أبو علي، وصولاً إلى رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية والمدارس التابعة، وتحدث أ. ماضي عن صفات القائد الفذ، متمنياً للطلبة التفوق والتميز.

ومن جانبه تحدث أ. العسولي بشكل تفصيلي عن الهيكلية التنظيمية للمديرية، ومن ثم اصطحب الطلبة في جولة تعريفية على أقسام المديرية وتحدث بنبذة موجزة عن مهام كل قسم في المديرية، متمنياً لهذه الثلة النجاح والتفوق، منوهاً أنها باكورة طلبة هذا الفرع الجديد، وثمن أ. العسولي جهود مدرسة هارون الرشيد الثانوية للبنين ممثلة بمديرها أ. صالح البردويل الذي يولي طلاب هذا الفرع الاهتمام والرعاية، من خلال تقديم أفضل الخدمات التعليمية.

وفي كلمته أوضح أ. أبو الوفا أن هذه الزيارة تأتي ضمن رحلة علمية ينفذها طلاب فرع ريادة الأعمال لمديرية التربية والتعليم بخان يونس، ومصنع العريس، ومحطة بترول، بهدف التعرف على العمل الإداري ضمن المؤسسات المختلفة.

هذا وعبر الطلاب عن سعادتهم بهذه الزيارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق