فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يكرّم رؤساء لجان الثانوية العامة “الإنجاز 2019”

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

كرّمت مديرية التربية والتعليم في خان يونس اليوم الأربعاء الموافق 2019/6/26، رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة ” الإنجاز 2019″ ومشرفي المتابعة وموزعي الأسئلة، في اليوم الاخير للامتحانات، بحضور: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، والعديد من رؤساء الأقسام في المديرية.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وأشاد بجهود رؤساء اللجان وتفانيهم لإنجاح امتحانات الثانوية العامة “الإنجاز 2019” بكل جد وإخلاص والتي اتسمت بالانضباط والهدوء والالتزام العام بكافة التعليمات الإدارية والفنية.

وواصل أ. الفرا شكره لجميع العاملين في السلك التعليمي على جهودهم التي بذلوها خلال العام الدراسي 2018- 2019، كما وثمن جهود الأخوة في مركز “وطن الشبابي” ممثلاً برئيس مجلس إدارته أ. أمجد أبو حمدة، والأخوة في جمعية “لو بطلنا نحلم” ممثلة برئيس مجلس إدارتها أ. عبد الرؤوف الفرا، متمنياً أن نجتمع جميعاً في عرس التفوق والتميز بعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة وتحقق خان يونس أفضل النتائج على مستوى الوطن.

ومن جانبهم أعرب رؤساء اللجان عن شكرهم لإدارة مديرية التربية والتعليم بخان يونس على هذه اللفتة الكريمة، والتي تدل على تقدير المديرية لجهود كافة العاملين في الامتحانات، وأكدوا أنهم تلقوا كل الدعم والمساندة والمتابعة من المديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق