فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يكرم مربي الأجيال أ. سالم صلاح

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

في حفل تربوي كرمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الاثنين الموافق 10/7/2017، في صالة رويال بالاس، أ. سالم محمد صلاح معلم الرياضيات بمدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين، بحضور: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. عبد المجيد الزطمة مدير التربية والتعليم الأسبق، وأ. إياد أبو الكاس نقيب المعلمين في خان يونس، وأ. خالد ماضي مدير دائرة الإدارية بالمديرية، وأ. هشام الحاج مدير دائرة التعليم الخاص، ووفد من مديرية شرق خان يونس ترأسه أ. منار أبو خاطر مدير الدائرة الإدارية، ورؤساء الأقسام والمشرفين التربويين ومديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات والعديد من الشخصيات التربوية ووجهاء ومخاتير خان يونس، وعائلة المحتفى به أ. سالم صلاح.

وفي كلمته أشاد د. أبو علي بجهود أ. صلاح، مؤكداً أنه من المعلمين المتميزين في مدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين التي خرجت العديد من قادة المجتمع، مشيراً إلى أمانته وصدقه في العمل مما جعله أنموذجاً في العطاء، وتمنى د. أبو علي للمحتفى به دوام الصحة والعافية مؤكداً أنه اليوم تحرر من ارتباطات العمل لينطلق في ميادين الحياة لمواصلة مشوار العطاء الذي امتطى صهوة جواده منذ 34 عاماً.

ومن جانبه أشاد أ. محمود الأسطل مدير مدرسة خالد الحسن الثانوية بنين بجهود أ. صلاح التي يشهد بها القاصي والداني، مؤكداً أنه تميز في عمله، وقدم الكثير خلال سنوات خدمته، مشيراً إلى أنه استطاع تطويع مبحث الرياضيات ليكون من أحب وأسهل المباحث التي يتعلمها الطلاب على يديه، منوهاً أيضاً إلى أنه قدّم الجانب الإنساني على الجانب المهني فكان يتفقد طلابه ويتحسس احتياجاتهم قبل الانخراط في مفاهيم الرياضيات وأرقامها الجافة؛ ليقدم بذلك نموذجاً للمربي المعلم العالم العامل.

وفي كلمته رحب أ. صلاح بالحضور، وتحدثت عن رحلته التربوية منذ 34 عاماً، وثمن جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس بإدارة د. عبد القادر أبو علي، وجهود كل من ساهم في انجاح هذا الاحتفال، وكل من حضر لمشاركته لحظة التكريم.

ومن جانبه شكر مختار عائلة صلاح الوجيه سليم صلاح جهد كل من ساهم في تكريم ابن العائلة المربي الفاضل أ. سالم صلاح، مؤكداً أنه فخر لعائلة صلاح.

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتميزة والتي تمثلت في عرض مرئي عن مسيرة أ. صلاح المهنية وقصيدة مغناة للمحتفى به من تأليف المبدع أ. حمودة أبو مصطفى وإلقاء طلاب مدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين، وشعر لرفيق دربه أ. تيسير النجار.

وفي نهاية الحفل تم تكريم المحتفى به.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق