فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يكرم شرطة خان يونس

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
كرّم أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الأحد الموافق 28/6/2015، شرطة محافظة خان يونس ممثلة في العقيد حسام شهوان مدير شرطة محافظة خان يونس، والمقدم صبحي كلاب نائب مدير شرطة محافظة خان يونس، والرائد علاء أبو شمالة مدير شرطة خان يونس، والرائد وائل أبو عبيد مدير شرطة الحراسات، والرائد عمر التلاوي نائب مسئول تأمين امتحانات الثانوية العامة، والنقيب خالد أبو دقة نائب مسئول تأمين الامتحانات، والنقيب ماجدة العقاد مدير الشرطة النسائية، وحضر التكريم: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.
وأوضح أ. أبو علي أن تكريم شرطة خان يونس يأتي ضمن سلسلة الزيارات التي نفذتها إدارة المديرية للمؤسسات التي ساهمت في إنجاح سير امتحانات الثانوية العامة لشكرهم على جهودهم المبذولة في الامتحانات، وأثنى أ. أبو علي على جهود الشرطة الفلسطينية في الحفاظ على الأمن وتوفير الحماية للامتحانات والحفاظ على الهدوء والنظام في قاعات الامتحانات وفي محيطها، مشيداً بالتكامل والشراكة التي بدت واضحة في العمل مما أثمر عن إنجاز الامتحانات بشكل مشرف.
ومن جانبه أشاد العقيد شهوان بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس وإدارتها الحكيمة للامتحانات، مؤكداً أن امتحانات الثانوية العامة عمل وطني لابد أن تتشارك في إنجازه جميع الوزارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق