فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يكرم شرطة المحافظة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
كرّم د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، اليوم الثلاثاء الموافق 2016/6/21، محافظ شرطة خان يونس العقيد نهاد الجعبري، ونخبة من العاملين في جهاز الشرطة الذين ساهموا في انجاح سير امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2015- 2016، وحضر التكريم: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، ونخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية، والرائد أحمد صيام مدير الشرطة القضائية، والرائد عمر التلاوي، والنقيب خالد أبو دقة، والنقيب إبراهيم الشاعر، والنقيب ماجدة العقاد مديرة الشرطة النسائية.
وثمن د. أبو علي جهود الشرطة الفلسطينية التي عملت خلال فترة امتحانات الثانوية العامة على توفير الأمن والنظام داخل اللجان وفي محيطها، كذلك توفيرها الحماية للامتحانات، وتحدث د. أبو على عن أهمية التعاون المشترك بين المديرية والمحافظة موضحاً أن ثمار هذا التعاون انعكست على الميدان فسارت الامتحانات في خان يونس بانضباط ملحوظ أشاد به القاصي والداني.
ومن جانبه شكر العقيد الجعبري لمديرية التربية والتعليم هذه اللفتة الكريمة، مشيراً إلى أن امتحانات الثانوية العامة مهمة وطنية يجب أن تتشارك فيها كافة الوزارات لتسير بالشكل الأمثل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق