فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يكرم المشرفة التربوية أ. أسماء النبريص

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

في حفل أسري كرمت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الخميس الموافق 11/5/2017، في مركز التدريب التربوي، أ. أسماء فريد النبريص مشرفة مبحث العلوم الحياتية بالمديرية، بحضور: د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، ود. سعيد حرب مدير التربية والتعليم السابق، وأ. خالد المزين نقيب المعلمين في محافظات غزة، وم. مازن الخطيب مدير عام الحاسوب والتكنولوجيا، وأ. هشام الحاج مدير دائرة التعليم الخاص، وأ. إبراهيم رمضان مدير دائرة الإشراف التربوي، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية السابق، ود. رفيق محسن مدير الدائرة الإدارية الأسبق، وأ. فاطمة شراب رئيس الحركة النسائية بخان يونس، وممثلو مديريات التعليم بغزة، ورؤساء الأقسام والمشرفين التربويين ومديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات والعديد من الشخصيات التربوية وأُسرة عائلة المحتفى بها أ. أسماء النبريص.

وفي كلمته أشاد د. أبو علي بجهود أ. النبريص، مؤكداً أنها من المشرفات المتميزات اللاتي حظيت بهم مديرية خان يونس، وقد تنقلت في المناصب حيث بدأت معلمةً للأجيال وارتقت وصولاً إلى مشرفة تربوية لمبحث العلوم الحياتية ، موضحاً أن أخلاقها وسيرتها الحسنة وغيرتها وحرصها على العمل جعل منها مشرفةً مبدعة ومتميزة ستفتقدها المديرية والمدارس وكل من عمل معها، وتمنى د. أبو علي للمحتفى بها دوام الصحة والعافية والعطاء، وأشاد أ. أبو علي بجهود كل من ساهم بإنجاح الاحتفال وخص بالذكر قسم الإشراف التربوي وقسم العلاقات العامة، وقسم الأنشطة الطلابية وخص بالذكر أ. اسماعيل الفرا رئيس القسم والعاملين، وقسم التقنيات التربوية وخص بالذكر م. أسماء أبو موسى.

ومن جانبه أشاد أ. رمضان في كلمته نيابة عن الإدارة العامة للإشراف بجهود أ. النبريص التي يشهد بها القاصي والداني، مؤكداً أنها تميزت كمعلمة ومديرة ومشرفة، وعبر عن سعادته للمشاركة في تكريم هذه القامة التربوية.

وفي كلمته تحدث أ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف بالمديرية عن مسيرة العطاء التي قضتها أ. النبريص خلال سنوات خدمتها، وتحدث عن حضورها المتميز في قسم الإشراف التربوي فقد كانت الأم والأخت التي يلجأ إليها الجميع لأخذ المشورة والنصيحة.

وتحدث أ. الحاج عن مناقب أ. النبريص وعرض إنجازاتها وإبداعاتها في كافة المحافل، مؤكداً أنها ستترجل في هذه المرحلة لتمتطي صهوة جواد في مضمار آخر في الحياة العملية والعلمية.

وأشاد أ. عمر الأغا المربي الفاضل بالمحتفى بها، متحدثاً عن نجابتها وفطنتها منذ كانت طالبة في المدرسة وما أثمره هذا التميز في المجال التعليمي لينتقل معها إلى المجال العملي.

ومن ناحيتها رحبت أ. النبريص بالحضور، وتحدثت عن رحلتها التربوية منذ 27 عاماً، التي تدرجت خلالها في مراكز ووظائف متعددة بدأتها معلمة وصولاً إلى مشرفة تربوية لمبحث العلوم الحياتية، واضعةً نصب عينها هدفاً واحداً، ألا وهو خدمة أبناء المجتمع. وثمنت أ. النبريص جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس بإدارة د. عبد القادر أبو علي، وفي نهاية كلمتها ودعت أ. النبريص زملائها وأحبائها في التربية والتعليم بخان يونس الذين شاركوها هذا العمل وتحملوا مسؤولياته بحلوه ومره، بكل جد وإخلاص، بلا كلل أو ملل،

هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتميزة والتي تمثلت في عرض مرئي عن مسيرة حياة أ. النبريص المهنية من إنتاج قسم العلاقات العامة، وعرض آخر من إنتاج قسمي الإشراف التربوي والتقنيات التربوية، وقصيدة خاصة للمحتفى بها من تأليف المبدع أ. حمودة أبو مصطفى وإلقاء طلاب مدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين، وشعر متميز لكريمتها أ. رنا النبريص المعلمة بمدرسة بيت المقدس الثانوية للبنات، واستعراض لزهرات مدرسة أبو حميد الأساسية المشتركة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم أ. أسماء فريد النبريص مشرفة مبحث العلوم الحياتية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأيان على “تعليم خان يونس يكرم المشرفة التربوية أ. أسماء النبريص”

  1. الله يعطيك الصحه و العافيه المفروض الأعمدة التي يرتكز عليها التعليم تظل في أماكنها ولا تحال للتقاعد .. اتمنى لك التوفيق والسعاده والصحة بداية موفقة لمرحلة جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق