فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يكرم الطلبة المتفوقين بمدرسة خالد الحسن

قسم العلاقات العامة- خان يونس
تحت رعاية مديرية التربية والتعليم بخان يونس، كرمت مدرسة خالد الحسن الثانوية -بنين اليوم السبت الموافق 4-4-2015 أوائل الطلبة في الفصل الدراسي الأول، وحضر الاحتفال: أ. حسين أبوشمالة مدير الدائرة الادارية، وأ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم شرق غزة، ونخبة من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، وأ. محمد العسولي مدير المدرسة ولفيف من أولياء الأمور.
وفي كلمته هنأ أ. أبو شمالة الطلبة وذويهم بهذا التفوق، وأبدى سعادته لمشاركته في تكريم هذه الثلة من المتفوقين، مؤكداً أن هذا اليوم هو ثمرة جهود فصل دراسي كامل، تشارك في إنجازها إدارة المدرسة وأولياء الأمور، والطلبة، مضيفاً أنه سعيد جداً بأن يلتقي بأهل العلم والعلماء في صرح من صروح مديريتنا الشامخة مدرسة خالد الحسن الثانوية.
وطالب أ. أبو شمالة من الطلبة المتفوقين بمواصلة مسيرة الجد والتميز، لاننا ننتظر منكم اللحظة التي يجرى فيها الحق جل وعلا النصر على أيديكم، ونتطلع لتلك اللحظة وانتم تعيدون أمجاد الأمة وأمجاد السلف الصالح فترسمون البسمة على شفاه المكلومين والمحزونين والمظلومين والمحاصرين، ولا يكون هذا الا في المواضيع الاربعة التي ذكرها ربنا ومنها الايمان والعلم والعمل الصالح والرابع بالجهاد.
وشكر أ. أبو شمالة ادارة المدرسة وطاقمها من معلمي وإداريين واذنه على تنظيمهم لهذا الحفل المميز، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح، كما وشكر الداعم لهذا الحفل وهم أبناء المرحوم سعيد الأغا.
وفي ختام كلمته وجه أ. أبو شمالة للذين تركوا المعلمين وأبنائهم وأسرهم بلا راتب، أقول لهم : ((وما ربك بغافل عما يعمل الظالمون، انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار)).
وفي كلمته رحب أ. العسولي بالحضور، وشكرهم على تلبية الدعوة للمشاركة في فرحة التفوق والنجاح، وأشاد بجهود كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، مؤكدة أن المدرسة تسعى جاهدة إلى تخريج الطلبة المتفوقين اللذين يتحلون بالخلق الكريم والقيم، هذا وشكر أ. العسولي كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل.
هذا وتخلل الاحتفال فقرات فنية هادفة، وتم تكريم الطلبة المتفوقين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق