فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يكرم أوائل الطلبة في مدرسة حاتم الطائي

قسم العلاقات العامة- خان يونس
تحت رعاية مديرية التربية والتعليم بخان يونس، كرمت مدرسة حاتم الطائي الأساسية المشتركة اليوم الثلاثاء الموافق 17-2-2015 أوائل الطلبة في الفصل الدراسي الأول، وحضر الاحتفال: وفد من الإدارة العامة للأنشطة الطلابية ترأسه أ. زكريا الهور مدير عام الأنشطة الطلابية بالوزارة، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وم. صلاح أبو عبدو نائب رئيس بلدية خان يونس، وأ. عادل شبير ممثلاً عن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وأ. محمد فروانة ممثل الكتلة الإسلامية بخان يونس، ونخبة من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، وأ. يسرى أبو عزيز مديرة المدرسة ولفيف من أولياء الأمور.
وأكد أ. الهور في كلمته على أن هذا التفوق والنجاح ما هو إلا حصيلة جهود بذلتها إدارة المدرسة وهيئتها التدريسية بالتعاون مع أولياء الأمور، وبإدارة حكيمة من مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وبإشراف متميز من الوزارة، منوهاً إلى أن هذه الجهود ما زالت مستمرة رغم انقطاع الرواتب ورغم المعيقات التي تعيق العمل في كافة مناحي الحياة، وعلى رأسها الحصار الصهيوني الغاشم على غزة، وأكد أ. الهور أن وزارته تعمل على تحدي المعيقات واستكمال المسيرة رغم كل الظروف فما زالت تنفذ البرامج والأنشطة التي من شأنها الارتقاء بالمسيرة التعليمة، وتطوير كفايات الكوادر البشرية، وتحسين مستوى الطلبة.
و من جانبه هنأ أ. السدودي الطلبة وذويهم بهذا التفوق، وأبدى سعادته الغامرة لمشاركته في تكريم هذه الثلة من المتفوقين والمتفوقات، مؤكداً أن هذا اليوم هو ثمرة جهود فصل دراسي كامل، وأكد أن المديرية تسعى إلى توفير بيئة مدرسية ملائمة لتنشئة جيل قادر على تحدى الصعوبات، ومواكبة تطورات العصر، من خلال تطوير المختبرات العلمية ومختبرات الحاسوب وتوفير الملاعب وتنفيذ الأنشطة والبرامج المختلفة، هذا وشكر أ. السدودي وزارة التربية والتعليم العالي، وثمن جهود الإدارة العامة للأنشطة الطلابية، وشكر كل من ساهم في انجاح هذا الحفل.
وفي كلمتها رحبت أ. أبو عزيز بالحضور، وشكرتهم على تلبية الدعوة لمشاركة أبنائنا الطلبة فرحتهم بالتفوق والنجاح، وأشادت بجهود كل من ساهم في انجاح هذا الحفل، وخصت بالذكر الجهات الداعمة المتمثلة في مجلس أولياء الأمور والكتلة الإسلامية، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.
هذا وتخلل الاحتفال فقرات فنية هادفة، وتم تكريم وفد الإدارة العامة للأنشطة الطلابية، والحضور، وتقديم الجوائز والدروع للطلبة المتفوقين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق