فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يقيّم معلمي التربية الإسلامية المرشحين للتميز‏

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

شرعت مديرية التربية والتعليم بخان يونس، بتقييم معلمي ومعلمات التربية الإسلامية المرشحين لجوائز الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وذلك بحضور: أ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، وأ. عطية أبو نمر رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. حنان نصار مشرفة المبحث، ونخبة من معلمي ومعلمات المبحث.

وفي كلمته أشاد أ. أبو شتات بجهود معلمي التربية الإسلامية، مؤكداً على أهمية هذه العروض في تبادل الخبرات بين المعلمين.

ورحب أ. أبو نمر في كلمته بالحضور، وثمن جهود المعلمين والمعلمات، منوهاً إلى أن هناك عدداً من المعايير الخاصة بالترشح للجوائز، منها تنفيذ مبادرات إبداعية ومشاريع ريادية على مستوى المديرية أو الوزارة، وتوظيف الألعاب التربوية، وتوظيف استراتيجيات تدريس حديثة وإعداد مواد إثرائية ووحدات دراسية محوسبة وتوظيفها في شرح الدروس، وغيرها.

هذا وعرض كل مرشح إنجازاته حتى يتسنى للمقيِّمين تقييمهم وفق المعايير المدرجة.

تجدر الإشارة إلى أن المعلمين والمعلمات المرشحين هم: حميد القدرة من مدرسة الجنان الثانوية للبنين، وبلال عابدين من مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، رائدة اللحام من مدرسة عبد الرحمن الأغا الثانوية للبنات، ونعمة أبو شمالة من مدرسة حيفا الأساسية أ للبنات، ورنا النبريص من مدرسة بيت المقدس الثانوية للبنات، ورابح ضهير من مدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين، وصابر أبو لحية من مدرسة الشهيد محمد الدرة الأساسية للبنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق