فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يفوز بالمركز الثاني في تنس الطاولة

تعليم خان يونس يفوز بالمركز الثاني في بطولة تنس الطاولة على مستوى مديريات الجنوب
قسم العلاقات العامة- خان يونس

فازت طالبات فريق تنس الطاولة بمديرية التربية والتعليم في خان يونس بالمركز الثاني في البطولة المركزية التي نظمتها الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية فرع خان يونس، بمشاركة مديرية التربية والتعليم بخان يونس، ومديرية التربية والتعليم بشرق خان يونس، ومديرية التربية والتعليم برفح، وحضر فعاليات البطولة: د. هشام غراب عميد الفرع، ووفد من الإدارة العامة للأنشطة الطلابية ترأسه أ. صالح حمدان مدير الدائرة الرياضية, ووفد رفيع المستوى من مديرية خان يونس ترأسه أ. ناصر السدودي النائب الفني، ووفد من مديرية شرق خان يونس ترأسته أ. سعاد أبو جامع مدير التربية والتعليم، ووفد من مديرية رفح ترأسه أ. أشرف عابدين مدير التربية والتعليم.
وهنأ أ. السدودي الطالبات الفائزات، وثمن جهود الكلية الجامعية لتنظيمها البطولة واستضافتها على أرضها، وأكد على التعاون المشترك بين المؤسسات التعليمية في التعليم العام والعالي كونهم شركاء في مهمة تربية وتنشئة الأجيال، وأوضح أ. السدودي أهمية الأنشطة الرياضية في إذكاء التنافس الشريف بين الطلبة، وبناء أجسادهم وعقولهم، موضحاَ أهمية الدور الذي تقوم به الكلية في تعليم التخصصات التطبيقية والمهنية التي يحتاجها المجتمع وحث الطالبات على الانتساب للتخصصات التطبيقية.
وفي نهاية الاحتفال الرياضي كرّم الحضور الطلبة الفائزين بالبطولة، ووزعوا عليهم الميداليات الذهبية والدروع، وتم تكريم المديريات المشاركة، تجدر الإشارة إلى أن البطولة عقدت على مدار يومين للبنين والبنات.
هذا وتفقد الحضور مرافق الكلية، واجتمعوا مع د. غراب وتناولوا بالنقاش القضايا التربوية والتعليمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق