فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يفتتح دورة تدريبية حول المنهاج الجديد‎

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
افتتح د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الاثنين الموافق 3/10/2016، في مركز التدريب التربوي، دورة تدريبية حول المنهاج الجديد لمعلمي الصفوف من الأول حتى الرابع الأساسي، وحضر الافتتاح: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وأ. حمدي البيك مشرف التدريب، وأ. غادة الفرا مشرفة المرحلة.
وافتتح اللقاء د. أبو علي بكلمة رحب بها بالحضور، وأثنى على جهود المعلمين المبذولة في تربية وتعليم الأجيال وخص بالذكر معلمي المرحلة الذين يقع على عاتقهم تأسيس الطلبة، وشكر قسم الإشراف التربوي والمشرفين التربويين لجهودهم في تدريب المعلمين على آلية تدريس المنهاج الجديد للصفوف من الأول حتى الرابع الأساسي، مؤكداً أن المديرية تسعى جاهدة بيئة مدرسية متميزة للطالب الذي يعتبر محور العملية التعليمية.
ومن جانبها أوضحت أ. الفرا أن الدورة تستهدف معلمي المرحلة لتدريبهم على آليات تدريس المنهاج الجديد في مباحثه المختلفة وهي الرياضيات والعلوم واللغة العربية والتربية الإسلامية والتنشئة الوطنية والمدنية.
هذا وتتناول الدورة: التعريف بالمنهاج، والمهارات الأساسية، ووحدات الكتاب والأهداف التعليمية، وبنية الوحدة وبنية الدرس، ومناقشة تحليل الوحدات للمنهاج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق