فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يفتتح دورة إعداد مدربين للتعليم العلاجي

قسم العلاقات لعامة_ خان ينس
افتتحت مديرية التربية والتعليم بخان يونس، صباح اليوم الاثنين الموافق 6/7/2015، دورة تدريبة لإعداد مدربين للتعليم العلاجي الصيفي، بحضور: أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. هشام الحاج رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. حمدي البيك مشرف التدريب.
وفي كلمته رحب أ. أبو علي بالحضور، وتحدث عن أهمية برنامج التعليم العلاجي الصيفي في رفع مستوى ضعيفي التحصيل في مادتي اللغة العربية والرياضيات، مشيراً أنه برنامج مهني منهجي تسير فيه الخطوات بشكل علمي وبتمويل من اليونيسيف، موضحاً أن البرنامج يشتمل على أنشطة تربوية صيفية تهدف إلى تعزيز تحصيل وقدرات الطلبة بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية رياضية وفنية، وتمنى أ. أبو علي أن يحقق البرنامج أهدافة المنشودة.
ومن ناحيته أوضح أ. السدودي أن مشروع التعليم العلاجي يعتبر خطوة من أهم الخطوات في اتجاه تحسين مستوى الطلبة ضعيفي التحصيل في المرحلتين الأساسية الدنيا والأساسية، وأشار إلى أن الدورة تستهدف إعداد مدربين للبرنامج العلاجي من المشرفين التربويين في مديريات الجنوب الأربعة خان يونس وشرق خان يونس والوسطى ورفح، ومن ثم يقوم المدربون بنقل خبراتهم المكتسبة إلى المعلمين العاملين في البرنامج.
وبين أ. السدودي أن فعاليات البرنامج مع الطلبة ستبدأ خلال الفترة من 22/7/2015 وحتى 12/8/2015.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق