فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يفتتح حملة التعامل مع الأجسام المشبوهة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
افتتحت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأربعاء الموافق 2/12/2015، حملة التعامل مع الأجسام المشبوهة في مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية بنين، وحضر الفعالية: أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وأ. محمد المزين مدير دائرة الكشافة والمرشدات بالوزارة، وأ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، والمقدم علي المسلاتي قائد كتيبة الفتوة في محافظات غزة، ونخبة من رؤساء الأقسام بالمديرية، والرائد بسام القدرة قائد ضباط الفتوة بخان يونس، وضباط الفتوة بالمدارس.
وأوضح أ. أبو علي أن هذه الحملة تهدف إلى تعريف الطلبة بالأجسام المشبوهة، والتأكيد على عدم الاقتراب منها أو لمسها، مشيراً إلى أن هذه الفعالية سيتم تعميمها على جميع المدارس لتعم الفائدة، وشكر أ. أبو علي جهود وزارة الداخلية والأمن الوطني وضباط الفتوة لاهتمامهم بهذا الجانب.
ومن ناحيته أوضح أ. المزين أن هذه الفعالية تعتبر انطلاقاً لحملة الأجسام المشبوهة التي تنفذها وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع وزارة الداخلية والأمن الوطني، حيث سيتبع هذه الحملة حملة أخرى في الفصل الدراسي الثاني بالتعاون مع اليونسيف وستنطلق من مديرية التربية والتعليم برفح بعنوان “احم نفسك”، هذا وأشاد أ. المزين بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس.
وفي كلمته شكر المقدم المسلاتي جهود وزارة الداخلية والأمن الوطني وضباط الفتوة، وأكد على استمرارية التعاون بين وزارة الداخلية والتربية والتعليم العالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق