فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يفتتح العام الدراسي 2022- 2023 ويتفقد عدداً من المدارس

افتتح أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم في خان يونس العام الدراسي 2022-2023، وتفقد عدداً من المدارس، شملت الزيارة: مدرسة طارق بن زياد الأساسية المشتركة، ومدرسة حاتم الطائي الأساسية للبنات، ومدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين.

وشارك في جولة: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية، وأ. نجوى الفرا مديرة مركز نوار التربوي، وعدد من أولياء الأمور.

وفي كلمته هنأ الفرا الطلبة وأولياء أمورهم ببدء العام الدراسي الجديد 2022- 2023، موضحاً أن المديرية عملت على توفير كل ما يلزم لبدء العام الدراسي، وتهيئة البيئة المدرسية، مشيراً إلى أن مدارس المديرية استقبلت 39 ألف طالبٍ وطالبة، موزعين على 57 مدرسة، ونوه الفرا إلى أن الجولة اليوم انطلقت من مدرسة طارق بن زياد الأساسية المشتركة لتقديم الدعم النفسي للطلبة الذين فقدوا زميلتهم الشهيدة ليان مصلح الشاعر خلال العدوان الصهيوني الأخير على غزة، ودعا الفرا المجتمع الدولي لتوفير الحماية لأطفال غزة.

كذلك قّدم الوفد الدعم النفسي لطالبات مدرسة حاتم الطائي الأساسية للبنات اللاتي فقدن زميلتهن ملك عابدين إثر غرقها في بحر خان يونس منذ يومين.

وأكد الفرا أن الأسبوع الأول من العام الدراسي سيبدأ ببرامج الدعم النفسي لتخليص الطلبة من آثار العدوان الصهيوني الأخير وتهيئتهم للعام الدراسي الجديد بالشكل السليم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق