فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يفتتح العام الدراسي الجديد وفق البروتوكول الصحي

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

افتتح أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم بخان يونس، اليوم السبت الموافق 2020/8/8م، العام الدراسي الجديد 2020–2021، ورافقه في جولته الميدانية أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية.

وأبرق أ. الفرا تهنئته الخاصة ببدء العام الدراسي الجديد لجميع العاملين في السلك التعليمي ولجميع الطلبة وذويهم، متمنياً أن يكون هذا العام أفضل، وحث أ. الفرا المعلمين والمعلمات والطلبة على المزيد من الجد والمثابرة لتبقى خان يونس متربعة على عرش التميز والإبداع، جاء ذلك خلال افتتاحه للعام الدراسي الجديد 2020-2021 من مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين، وأكد في كلمته على انتظام العملية التعليمية في مديرية تعليم خان يونس بتوجه الطلبة إلى جميع المدارس الحكومية في مدينة خان يونس والبالغ عددها 47 مدرسة، مؤكداً أنه رغم جائحة كورونا والتحديات والحصار سيتم افتتاح العام الدراسي الجديد، وافتتاح عدد من المدارس الجديدة لخدمة أبناء المجتمع، مشيراً إلى أن المديرية أتمت كافة الاستعدادات الخاصة ببدء العام الدراسي الجديد حيث تم صيانة المدارس وتعقيمها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي ومنها بلدية خان يونس ودار الكتاب والسنة والدفاع المدني لتأمين السلامة لأبنائنا الطلبة.

هذا وشملت الجولة: مدرسة عكا الثانوية للبنات، وطبريا الثانوية للبنات، وخالد الحسن الثانوية للبنين، وأحمد نمر الثانوية للبنين، وطارق بن زياد الاساسية، وأحمد عبد العزيز الأساسية للبنين، ومدرسة سمو الشيخ حمد، واستمع الوفد من مديري ومديرات المدارس إلى استعداداتهم لبدء العام الدراسي واطلع على احتياجاتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق