فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد ورشة عمل لتصنيع المنظفات الكيميائية

استعداداً للمعرض العلمي تعليم خان يونس يعقد ورشة عمل لتصنيع المنظفات الكيميائية
قسم العلاقات العامة- خان يونس

عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم 7/4/2014 ورشة عمل لتصنيع المنظفات الكيميائية في مدرسة كمال ناصر بنين، وحضر الفعاليات: أ. ناصر السدودي النائب الفني، وأ. شعبان صافي مشرف مبحث الفيزياء، وأ. محمود المصري مشرف مبحث الكيمياء بالمديرية، ونخبة من معلمي مبحث الثقافة العلمية للصف الحادي عشر علوم إنسانية.
وأوضح أ. السدودي أن هذه الورشة تأتي استعداداً للمعرض العلمي للتجارب العلمية الذي تنوي المديرية تنظيمه خلال شهر أبريل الجاري، حيث تهدف الورشة إلى تدريب الطلاب المشاركين في المعرض على آلية إجراء التجارب العلمية أمام الجمهور، وأشار أ. السدودي أن المديرية تولي اهتماماً للتجربة العلمية لأهميتها في توضيح الجانب النظري من المنهاج، كذلك أهميتها في ربط الطالب بالحياة العملية.
ومن جانبه أشار أ. صافي إلى أن الورشة تهتم بتدريب الطلبة على صناعة المنظفات الكيميائية المقررة على الطلبة في منهاج الثقافة العلمية للصف الحادي عشر علوم إنسانية، منوهاً إلى أن الطالب يمارس عملياً صناعة الصابون والشامبو ومسحوق الغسيل وغيرها من المنظفات الكيميائية، وتمنى أ. صافي التوفيق والسداد للطلبة المشاركين في المعرض وشكر إدارة مدرسة كمال ناصر لاستضافتها الورشة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق