فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد ورشة عمل حول الربح عبر الانترنت

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس في مركز التدريب التربوي ورشة عمل لمعلمي الحاسوب حول: الربح عبر الانترنت والعمل الحر، وحضر الافتتاح: أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. أحمد الفرا مشرف مبحث الحاسوب والتكنولوجيا بالمديرية، وأ. حمدي البيك مشرف التدريب، والمدرب م. أحمد القزاز.
ورحب أ. السدودي بالحضور، وأكد على أهمية هذه الدورة للجميع فئات المجتمع وخاصة الشباب، حيث أن الحاجة باتت ماسة للعمل الحر في ظل تقلص فرص الوظائف الحكومية بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها محافظات غزة، وتمنى أ. السدودي أن تحقق الدورة أهدافها، وشكر جهود أ. الفرا وعمله الدؤوب لتطوير معلمي الحاسوب.
ومن جانبه أوضح أ. الفرا أن الدورة تهدف إلى نشر ثقافة العمل الحر بين المعلمين والطلبة نظراً لارتفاع نسب البطالة، وضرورة استثمار التكنولوجيا والانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي في تشغيل الشباب، وأشاد أ. الفرا بجهود م. القزاز متمنياً استمرار التعاون المشترك.
وأوضح المدرب م. القزاز أن الدورة تتناول ثلاث محاور أساسية هي: العمل الحر Free Lancers ومجالاته وكيفية العمل به، وتعريف العمل عن بعد ومجالاته المختلفة، وآليات الربح عبر الانترنت بمختلف الطرق، وعبر م. القزاز عن سعادته لتعاونه مع المديرية وتدريب هذه الفئة المتميزة من معلمي الحاسوب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق