فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد محاضرات توعية من مخاطر الألغام

تعليم خان يونس بالتعاون مع الشرطة الفلسطينية يعقد محاضرات توعية من مخاطر الاجسام المشبوهة و الالغام
قسم العلاقات العامة- خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم 7/4/2014 بالتعاون مع الإدارة العامة لهندسة المتفجرات بالشرطة الفلسطينية، محاضرات لتوعية الطلبة من مخاطر الألغام والأجسام المشبوهة في مدرسة طبريا الثانوية بنات ضمن فعاليات حملة التوعية من مخاطر العبث في الأجسام المشبوهة والمخلفات الحربية، وحضر اللقاء: أ. ناصر السدودي النائب الفني بالمديرية، والمقدم سمير النجار منسق الحملة، ومساعد أول محمد مقداد مسئول الحملة بالإدارة العامة لهندسة المتفجرات بالشرطة الفلسطينية، وأ. غادة العقاد مسئولة النشاط الإرشادي بقسم الأنشطة الطلابية.
وأوضح أ. السدودي أن المديرية تولي اهتماماً للأنشطة والفعاليات الخاصة بحماية الطالب الفلسطيني من المخاطر المحيطة به وخاصة الألغام والأجسام المشبوهة، مشيراً إلى أن الاحتلال في حروبه وعدوانه المتواصل على غزة خلف العديد من الأجسام المشبوهة التي قد تنفجر في أي لحظة وتلحق الأذى والضرر بأبنائنا الطلبة، مؤكداً أنه من الواجب على جميع مؤسسات المجتمع المحلي تكثيف الجهود لحماية أبنائنا من هذا الخطر، وشكر أ. السدودي جهود الشرطة الفلسطينية لإطلاقها حملة التوعية من مخاطر العبث في الأجسام المشبوهة والمخلفات الحربية.
ومن جانبه أوضح المقدم النجار أن الهدف من تنظيم الحملة هو تعزيز وعي الطلبة حول مخاطر الألغام والأجسام المشبوهة، من أجل حماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم وأراوحهم، وصولا إلى مجتمع آمن ومستقر وبعيد عن الأخطار والمشاكل الأمنية.
موضحاً أن تعاون الجمهور مع الشرطة، يسهم بقوة في التقليل من حوادث الإصابات بالألغام، وحثهم على تبليغ الشرطة والجهات الأمنية المختصة، في حال العثور على أي أجسام مشبوهة، وذلك حتى تتمكن الشرطة من التعامل معها ومعالجتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق