فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد لقاء تربوياً حول مشروع تطوير العملية التعليمية بالوزارة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح الثلاثاء الموافق 3-2-2015، في مركز التدريب التربوي، لقاءً تربوياً للمشرفين التربويين حول مشروع تطوير العملية التعليمية وتحسينها بوزارة التربية والتعليم العالي، وحضر اللقاء أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. هشام الحاج رئيس قسم الإشراف التربوي بالمديرية.
وفي كلمته رحب أ. السدودي بالحضور، وثمن جهود المشرفين التربويين في متابعة العملية التعليمية في المدارس وعملهم الحثيث من أجل التطوير والرقي بالعمل، ومن ثم أكد أن الوزارة والمديريات تسعى _وبالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها_ إلى تطوير العمل في المجال التعليمي والتربوي والتدريب، وتمنى أ. السدودي أن يشهد هذا العام تطوراً في الأداء، ورؤية انجازاته في نتائج أبنائنا الطلبة وسلوكياتهم، وأداء المعلمين.
هذا وناقش أ. الحاج مع المشرفين العديد من الموضوعات منها تصور مقترح لتطوير أداء الإشراف التربوي، والفلسفة والاتجاهات الإشرافية للوزارة، وخطة ووسائل وأساليب الإشراف التربوي، وتقييم الأداء المشرفين من وجهة نظر المعلمين ومديري المدارس، ومعايير اختيار المشرفين وسبل تنمية كفاياتهم، وبين أ. الحاج التوصيات الهادفة إلى إيجاد إشراف تربوي فعال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق