فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد لقاء تربوياً حول “الخرائط الذهنية والتفكير الإبداعي”

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 15/2/2015، لقاءً تربوياً حول: "الخرائط الذهنية والتفكير الإبداعي" لمعلمي التربية الإسلامية، في مركز التدريب التربوي، وحضر اللقاء: أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. هشام الحاج رئيس قسم الإشراف التربوي، ومشرفا التربية الإسلامية أ. تميم شبير، وأ. حنان نصار، وأ. ماهر شبير رئيس مجلس إدارة شركة خبراء التطوير، والمدرب ياسر الخطيب.
وافتتح اللقاء أ. السدودي بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وأثنى على جهود قسم الإشراف التربوي في رفع كفايات الكوادر البشرية، وأشاد بجهود مشرفي التربية الإسلامية لاهتمامهم بتنمية المهارات البشرية لمعلمي المبحث، وأشار أ. السدودي إلى أن هذه الدورة تتميز بموضوعها الذي يتمحور حول "الخارطة الذهنية والتفكير الإبداعي" لما لهما من عظيم الأثر في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى المعلمين والخروج عن النمطية في التعليم والتعلم، مما ينعكس ايجاباً على الطلبة، وشكر أ. السدودي شركة خبراء التطوير وأشاد بجهود المدرب.
هذا وتناول اللقاء مفهوم الخارطة الذهنية، واستخداماتها وأهمية التخيل في المعرفة، وتحدث المدرب عن تعريف التفكير الابداعي ودوره في التعليم والتعلم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق