فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد دورة رخصة قيادة الحاسوب المتقدمة لمعلمي التكن

قسم العلاقات العامة- خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم 25-2-2014 دورة تدريبية في رخصة قيادة الحاسوب المتقدمة لمعلمي ومعلمات مبحث التكنولوجيا في مركز التدريب التربوي، وافتتح الدورة د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس، وأ. هشام الحاج رئيس قسم الإشراف التربوي بالمديرية.
وافتتح د. حرب الدورة بكلمة أكد فيها على أهمية الدورات التدريبية في تنمية النمو المهني للمعلمين، واطلاعهم على كل ما هو جديد في مجالاتهم مما يساهم في إثراء معرفتهم ونقل هذه الخبرات إلى طلابهم، وأشاد د. حرب بجهود المدرب أ. أحمد الفرا مشرف مبحث التكنولوجيا بالمديرية، وتمنى التوفيق للجميع.
ومن جانبه ثمن أ. الفرا جهود د. حرب وتوفيره التسهيلات اللازمة لتنفيذ الدورة، موضحاً أن الدورة تهدف تعريف معلمي مبحث التكنولوجيا على آخر المستجدات في العلوم التكنولوجية وعلوم الحاسوب وتوظيفها في خدمة مباحثهم، مشيراً إلى أن الدورة تتناول موضوعات متقدمة في رخصة قيادة الحاسوب وتطبيقات جوجل حيث يتم تعريف المتدربين بكيفية تصميم المواقع الالكترونية، والمجموعات، والبرمجة السحابية، بالإضافة إلى مهارات متقدمة في التعامل مع الصور، ومهارات متقدمة في التعامل مع أوفيس 2013، هذا ونوه أ. الفرا إلى أن الدورة معتمدة من المعهد الوطني للتدريب، وأن عدد ساعاتها 50 ساعة تدريبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق