فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد درساً توضيحياً في اللغة الانجليزية للصف الثالث

قسم العلاقات العامة
شارك أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية بالمديرية درساً توضيحياً لمبحث اللغة الانجليزية بعنوان ( At the Zoo ) لطلاب وطالبات الصف الثالث الأساسي بمدرسة حاتم الطائي الأساسية .
وحضر الدرس كلاً من أ. يسرى أبو عزيز مديرة المدرسة، و أ. حيدر أبو شاويش مشرف مبحث اللغة الانجليزية بالمديرية، و أ. رجاء أبو عودة المعلمة المنفذة للدرس التوضيحي، ولفيف من المشرفين التربويين للغة الانجليزية وعدد من معلمي ومعلمات اللغة الانجليزية من مختلف المدارس.
وفي كلمته أشاد أ. السدودي بأداء المعلمة المتميز وأداء الطالبات المشاركات في تنفيذ الدرس التوضيحي وشكر المعلمة على زرعها العزة في نفوس الطالبات، وأثني على دورها في تنفيذ فعاليات الدرس التوضيحي بطريقة رائعة وسلسة نالت إعجاب الجميع، وأشار إلى أن المعلمة استخدمت العديد من الوسائل التدريسية والأدوات المساعدة على فهم الدرس وتوصيل المعلومة للطلبة، وفي ختام حديثه شكر مديرة مدرسة حاتم الطائي المختلطة على دعمها المتواصل للارتقاء بالمسيرة التعليمية.
وفي نهاية الدرس شكر مشرف مبحث اللغة الانجليزية مديرة المدرسة على حسن الضيافة والاستقبال وأشاد بدور معلمة اللغة الانجليزية على أداءها الراقي والمميز والذي سهل وصول المعلومة للطلبة.
وتناولت أ. رجاء في هذا الدرس المهارات الأربعة وعدة طرق تدريس مستخدمةً وسائل تعليمية متعددة أثارت اهتمام وتفاعل الطلبة، كما اهتمت بتنفيذ التعلم بالعمل الثنائي ولعب الأدوار والألعاب التعليمية والحوار الوظيفي، مما أضفى نوع من الاثارة والمرح عند الطلاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق