فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد درساً توضيحياً في اللغة الانجليزية للصف الرابع الأساسي

قسم العلاقات العامة- خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم 22-12-2014، درساً توضيحياً في مبحث اللغة الانجليزية للصف الأول الرابع الأساسي في مدرسة أبو بكر الصديق الأساسية بنين، وكان الدرس بعنوان: " "My Subjectsوحضر فعاليات الدرس، أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية بالمديرية، ومشرفو اللغة الانجليزية بالمديرية: أ. حيدر محمد أبو شاويش، وأ. حسين أبو الخير، وأ. رولا الفرا، وأ. عماد شبير مدير المدرسة، وعدد من معلمي المبحث، وقام بتنفيذ الدرس الأستاذ سمير الصوالحة.
وأكد أ. السدودي على شكره الجزيل للمعلم ومشرفي مبحث اللغة الانجليزية ومدير المدرسة، موضحاً أن الدرس كان متكاملاً، وأن المعلم استخدم فيه استراتيجيات التعليم المختلفة، وأشاد بالتفاعل بين المعلم وطلابه مما يدلل على اعتيادهم على هذا الأسلوب، مؤكداً أن التناغم بين المعلم وطلابه كان جلياً في مشاركتهم الواضحة لجميع الفعاليات، وتمنى أ. السدودي أن ينقل المعلمين الآخرين هذه التجربة إلى صفوفهم وطلابهم بحيث يكون مبحث اللغة الانجليزية من المباحث السهلة والممتعة للطلبة.
ومن ناحيته أشاد أ. أبو شاويش بأداء المعلم وتميزه، موضحاً أن المعلم في هذا الدرس استخدم المهارات الأربعة، وطرق تدريس متنوعة، واستخدم العديد من الوسائل التعليمية التي أثار فيها اهتمام وتفاعل الطلاب ليحقق كل أهدافه التي خطط لها، وكذلك اهتم بتنفيذ التعلم بالعمل الثنائي ولعب الأدوار والألعاب التعليمية والحوار الوظيفي، مما أضفى نوع من الإثارة والمرح عند الطلاب.
ومن جانبه أثنى أ. أبو الخير على تميز أ. صواحة، وعلى مبادرته الدائمة في تقديم العون للمعلمين الجدد.
وفي كلمته شكر أ. شبير الحضور، وأثنى على جهود المديرية وحرصها على متابعة العمل الميداني وتشجيع المعلمين والإدارات المدرسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق