فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد امتحان المزاولة للخريجين

أكد د. سعيد حرب مدير التربية والتعليم بخان يونس أن 1971 متقدماً ومتقدمة من خريجي الجامعات توجهوا صباح اليوم 4-5-2014 إلى لجان امتحان مزاولة مهنة التدريس في مدارس مديرية التربية والتعليم بخان يونس، جاء ذلك خلال جولته التفقدية للجان الامتحان التي رافقه خلالها أ. حسين أبو شمالة النائب الإداري، أ. ناصر السدودي النائب الفني.
وأوضح د. حرب أن اللجان يسودها الهدوء والنظام، وأن المتقدمين التزموا بلجانهم في الوقت المحدد للامتحان، مشيراً أن الزيارة تهدف إلى الاطمئنان على سير الامتحان وتقديم الدعم المعنوي للمتقدمين، وثمن د. حرب جهود كل من ساهم في انجاح هذا العمل.
ومن ناحيته نوه أ. أبو شمالة إلى أن المديرية استكملت كافة الاستعدادات لتهيئة الأجواء المناسبة للمتقدمين, وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي كلمته تمنى أ. السدودي التوفيق والنجاح للجميع، موضحاً أن هذا الامتحان يمكن المتقدم من التقدم لامتحان التوظيف بعد اجتياز امتحان مزاولة مهنة التدريس والتأكد من قدراته في مجال التربية.
هذا وشملت الجولة لجنة الحاج محمد النجار ذكور، وخالد الحسن ذكور، وبيت المقدس إناث، وفاروق الفرا إناث، تجدر الإشارة أن عدد اللجان 7 لجان موزعة على مدارس المديرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق