فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد الجمعية العمومية لمجلس أولياء الأمور الأعلى

تعليم خان يونس يعقد الجمعية العمومية لمجلس أولياء الأمور الأعلى ويجدد الثقة بها
قسم العلاقات العامة- خان يونس
عقدت مديرية مديرية التربية والتعليم – خان يونس اجتماعا عاما للجمعية العمومية لمجلس اولياء الامور، وذلك لمناقشة بعض الأمور التي تخص المجلس، واجراء انتخابات جديدة أو تجديد الثقة بالمجلس الحالي، بحضور أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم خان يونس وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الانشطة التربوية بالمديرية، وأولياء الامور، وذلك بمركز التدريب التربوي.
وخلال كلمته أكّد أ. حرز الله على دور مجلس الآباء الأعلى وقدرته على المشاركة في صنع القرار بالتعاون مع مديرية تعليم خان يونس وبما يخدم العملية التعليمية بوجه عام، مشددًا على ضرورة تفعيل دور المجلس والاستفادة منه، مشيراً إلى أن المديرية على أتم الاستعداد للتعاون لما فيه مصلحة الطلبة.
وأوضح أ. حرز الله على أن دور المجتمع المحلي في التفاعل مع المنظومة التربوية التعليمية لا يقل أهمية عن دور المؤسسات التربوية الرسمية في النهوض بالتعليم وتطويره، وأن لمجلس الآباء دورًا مميزًا نابعًا من قدرتهم على التأثير الإيجابي في رسالة التربية والتعليم وتغيير الأنماط التربوية إلى الأفضل من خلال تكامل الأدوار.
من جانبه استعرض الأستاذ اسماعيل الفرا نائب رئيس المجلس انجازات المجلس خلال العامين الماضيين وما تم تحقيقه بفضل التعاون المشترك بين المديرية والمجلس.
وأضاف الفرا بأن المجلس الحالي عمل على مساعدة جميع الطلبة في حياتهم الدراسية دون استثناء، والعمل على حل مشاكلهم.
وأعرب الفرا عن شكره للاخوة في مديرية التربية والتعليم ممثلة بمديرها أ. أشرف حرز الله ، وكذلك لمجلس أولياء الامور على تعاونهم في انجاح مهمة المجلس، متمنياً التوفيق للمجلس الجديد والذي نال ثقة الجمعية العمومية.
وتم الاتفاق بالاغلبية خلال عقد الجلسة على تجديد الثقة بالمجلس الحالي، من دون العضو أ. زياد يوسف العقاد والذي اعتذر عن عدم استكمال المهمة لظروف خاصة.
وأجريت انتخابات لترشيح عضو جديد بدل من المهندس زياد العقاد، وتم انتخاب الاستاذ شاكر شهوان لينضم لمجلس أولياء الأمور الأعلى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق