فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد الامتحان النهائي للمعلمين الجدد

تعليم خان يونس يعقد الامتحان النهائي للمعلمين الجدد
قسم العلاقات العامة- خان يونس

عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم 10/4/2014 الامتحان النهائي للمعلمين الجدد في مركز التدريب التربوي، وتفقد لجنة الامتحان: أ. صالح أبو عمرة ممثل ديوان الموظفين العام بغزة، وأ. ناصر السدودي النائب الفني بالمديرية.
وخلال كلمته أكّد أ. السدودي أن المديرية أكملت كافة الاستعدادات لعقد الامتحان النهائي للمعلمين الجدد من تعيينات 2013، الذي خضعوا لدورة تدريبية في التربية العامة واشتملت موضوعاتها على استراتيجيات التدريس والتخطيط للتدريس، وواجبات المعلم وأخلاقيات مهنة التعليم وغيرها من الموضوعات التي من شأنها إكساب المعلمين الجدد الخبرة والمهارات التربوية اللازمة التي تمكنهم من ممارسة مهنة التعليم.
ومن جانبه أشار أ. أبو عمرة إلى أن الامتحانات تراعي الفروق الفردية بين المتقدمين وتشمل كافة التخصصات، وأثنى أ. أبو عمرة على إدارة التربية والتعليم بخان يونس وجهودها المتميزة في تهيئة المكان للمتقدمين وتقديم كافة التسهيلات اللازمة، مشيداً بالانضباط والالتزام الملحوظ من المتقدمين، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.
هذا وأوضح أ. حمدي البيك مدير مركز التدريب التربوي، أن عدد المتقدمين للامتحان بلغ 41 متقدماً ومتقدمة، مشيراً إلى أن المديرية قامت بتكليف المشرفين التربويين لمتابعة سير الامتحان في اللجنة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق