فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد اجتماعاً للمشرفين التربويين

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الأحد الموافق 8/12/2014، اجتماعاً للمشرفين التربويين، استعداداً لامتحانات نهاية الفصل الأول، وحضر اللقاء: أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. هشام الحاج رئيس قسم الإشراف التربوي، م. محمد كلاب مسئول التعليم الالكتروني بالمديرية.
وافتتح اللقاء أ. السدودي بكلمة رحب من خلالها بالحضور، وثمن جهود المشرفين التربويين خلال الفصل الدراسي، وأوضح أن المديرية بدأت في اجراء الاستعدادات الخاصة بامتحانات نهاية الفصل الأول، مشيراً إلى أنها تبدأ في السابع من شهر يناير 2015، وتنتهي في الثامن عشر من نفس الشهر، منوهاً إلى أن الامتحانات لهذا الفصل مدرسية، وناقش أ. السدودي جدول الامتحانات مع المشرفين التربويين، وطالبهم بمتابعة وضع أسئلة الامتحانات، وتدقيقها وطباعتها، ومتابعة سيرها، ومن ثم متابعة عملية التصحيح، وأشار أ. السدودي إلى ضرورة متابعة التزام المعلمين بدورة الإدارة الصفية والانضباط المدرسي.
ومن جانبه أكد أ. الحاج على ضرورة الالتزام بمواعيد التخطيط والتنفيذ، وتسليمها للقسم في الموعد المحدد، وضرورة أن يكون المشرف قدوة للمعلم وأن لا تقتصر زيارته على الزيارة الصفية، وأشار أ. الحاج إلى ضرورة التعاون والتنسيق بين مشرفي المبحث الواحد، وأيضاً التعاون بين المشرفين بشكل عام.
هذا وتحدث م. كلاب عن أهمية موقع روافد الالكتروني كموقع تعليمي، وطالب المشرفين بالإيعاز لمعلميهم بضرورة رفع التعاون مع منسق الموقع في مدارسهم ورفع المواد الإثرائية والتدريبية والدروس التوضيحية، حتى تعم الفائدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق