فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقد اجتماعاً لقيمي المختبرات العلمية

قسم العلاقات العامة- خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم بخان يونس يوم الأربعاء الموافق 29/10/2014 اجتماعاً لقيمي المختبرات العلمية بمدارس المديرية في مركز التدريب التربوي، وحضر اللقاء أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية بالمديرية، وأ. محمد إنشاصي مسئول المختبرات العلمية بالمديرية.
وافتتح أ. السدودي الاجتماع بكلمة رحب خلالها بالحضور، وثمن جهودهم التي بذلوها خلال العام الماضي في تفعيل المختبرات العلمية والتي أثمرت عن تنظيم معرض التجارب العلمية المتميز، وفوز المديرية بالمركز الأول في مسابقة أصدقاء المختبر على مستوى الوزارة، وأكد أ. السدودي على أهمية المختبرات العلمية في العملية التعليمية، حيث أنها تساهم في شرح وتوضيح المنهاج النظري، وإثراء المنهاج، وتمنى أ. السدودي أن يعمل معلمي مبحث العلوم في المدرسة الواحدة مع قيم المختبر بروح الفريق ويقوموا بتفعيل المختبر بما يخدم المنهاج، متمنياً السداد والتوفيق للجميع.
ومن جانبه تحدث أ. إنشاصي خلال الاجتماع عن أهم المهام الواجب تنفيذها من قيّم المختبر والتي تتمثل في تفعيل دور المختبر بما يخدم العملية التعليمية وأهدافها، ورصد الاحتياجات، وضرورة اتخاذ إجراءات السلامة والأمن داخل المختبر، وأكد على أهمية المشاركة الفاعلة في المسابقات والمعارض العلمية للحفاظ على مركز المديرية بين نظيراتها في هذا المجال حيث حققت المديرية في الأعوام السابقة الكثير من النجاحات.
ومن ثم استمع الحضور للمداخلات وتم الرد على الاستفسارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق