فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يعقدمسابقةأندى الأصوات في تلاوة وحفظ القرآن الكريم

قسم العلاقات العامة- خان يونس
عقدت مديرية التربية والتعليم خان يونس مسابقة الأصوات الندية في تلاوة القرآن الكريم لجميع طلبة المرال الاساسية، في مركز التدريب التربوي، وتفقد فعاليات المسابقة أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم، أ, حسين ابوشمالة النائب الادراي، وأ.ناصر السدودي النائب الفني، وأ.محمد العبادسة رئيس قسم الانشطة التربوية، وأ.هشام الاج رئيس قسم الاشراف التربوي.
وأوضح أ. حرز الله أن المديرية تولي الأنشطة والمسابقات اللاصفية اهتماماً كبيراً لأهميتها في صقل موهية الطلبة وتعزيز المنافسة الشريفة بينهم، كما أنها تزيد دافعيتهم للتميز في التحصيل الدراسي، وثمن أ. حرز الله دور قسم الأنشطة الطلابية في تنظيم المسابقات المختلفة.
ومن جانبه أوضح أ. اسماعيل الفرا مشرف النشاط الثقافي أن المسابقة تأتي لاختيار أفضل القراء في تلاوة القرآن الكريم من بين الطلبة، وتهدف الى ترغيب الطلبة في تلاوة القرآن وزيادة لبدلفعية للتميز وتحسين التحصيل الدراسي في شتى العلوم العلمية والانسانية، مضيفاً أن اللجنة لاحظت مشاركة واسعة للطلبة في المسابقة، والتنافس الملموس بينهم للحصول على المركز الأول.
هذا وضمن لجنة التحكيم نخبة من معلمي مبحث التربية الاسلامية المتخصصين في أحكام التلاوة والتجويد وتم تقسيمهم الى لجنتين لتستمع إحداها لطلبة المرحلة الثانوية واللجنة الثانية لتقييم المرحلة الأساسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق