فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يطلق (مشروع نلتقي للنهوض بنتائج الثانوية العامة)

قسم العلاقات العامة- خان يونس
أطلقت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم فعاليات (مشروع نلتقي للنهوض بنتائج الثانوية العامة)، وبدأت أولى فعاليات المشروع بلقاء حواري تربوي مع معلمي مدرسة خالد الحسن الثانوية بنين، حيث التقى أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم بخان يونس ونخبة من المشرفين التربويين بمعلمي الصف الثاني الثانوي “التوجيهي” بفرعيه في المدرسة، وحضر اللقاء: أ. هشام الحاج رئيس قسم الإشراف التربوي، وأ. محمد العسولي مدير مدرسة خالد الحسن.
وافتتح أ. حرز الله اللقاء بتهنئة المعلمين ببدء العام الدراسي وثمن جهودهم المبذولة في تطوير وتحسين العملية التعليمية، مؤكداً أن المديرية في هذا العام تركز على الثانوية العامة كمرحلة فاصلة في حياة الطلبة، وتركز على التعليم الأساسي وتشدد على ضرورة معالجة الضعف القرائي لدى الطلبة في تلك المرحلة، موضحاً أن هدف هذا اللقاء هو بحث سبل النهوض بنتائج الثانوية العامة ورفع نسبة النجاح العامة للمديرية، كذلك تحقيق مراتب أولى على مستوى الوطن ومحافظات القطاع، مؤكداً أن اللقاء يفتح آفاق التفكير لوضع خطة عملية تحقق الأهداف.
ومن جانبه شكر أ. العسولي حضور مدير التعليم وثمن جهوده المبذولة في تحسين المستوى التحصيلي للطلبة.
واستمع أ. حرز الله إلى مداخلات المشرفين التربويين والمعلمين حيث تم عرض بعض التجارب الخاصة والحديث عن اجراءات يقوم المعلمون بتنفيذها مع طلابهم مثل أوراق العمل، والإرشاد النفسي، والامتحانات السريعة … وغيرها، هذا وأوصى أ. حرز الله بضرورة تنفيذ الاجراءات التي تم الحديث عنها خلال اللقاء لتعم الفائدة، مؤكداً أن المديرية على استعداد لتوفير كافة التسهيلات المادية اللازمة للعمل في انجاز الخطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق