فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يطلق فعاليات مسابقة تاج المعرفة “8”‎

قسم العلاقات العامة-خان يونس
أطلقت مديرية التربية والتعليم بخان يونس اليوم الاثنين 23-3-2015 في مركز التدريب التربوي، مسابقة تاج المعرفة "8" والتي تنفذها المديرية للعام الثامن على التوالي بعنوان: "القراءة نور يتلألأ.. ووفاء أحرار يتحقق.. ونداء للقدس يتجدد"، وحضر الافتتاح: أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. حسين الحاج مسئول المكتبات المدرسية.
وأكد أ. السدودي أن المديرية تولي اهتماماً كبيراً للأنشطة الثقافية التي تساهم في بناء شخصية الطالب وتنمي ثقافته في كافة المجالات، وأشاد أ. السدودي بجهود وزارة التربية والتعليم العالي ممثلة بالإدارة العامة للتقنيات، وقسم التقنيات بالمديرية، لاهتمامها بتنظيم مسابقة تاج المعرفة للعام الثامن على التوالي مما ساهم في إذكاء روح التنافس بين طلبة المدارس وزاد في اطلاعهم وريادة المكتبات المدرسية والعامة للبحث والتعلم، هذا وتمنى أ. السدودي التوفيق للجميع.
ومن جانبه أوضح أ. الحاج أن المسابقة تهدف إلى غرس وتنشيط عادة القراءة، والبحث لدى التلاميذ، وتعزيز الانتماء للوطن والتعرف على الشخصيات والمدن والقرى الفلسطينية، مشيراً إلى أن المسابقة تستهدف أربع فئات الأولى لطلبة الصف الثالث والرابع الأساسي، والثانية لطلبة الصف الخامس والسادس الأساسي، والثالثة لطلبة الصف السابع والثامن الأساسي، والرابعة لطلبة الصف التاسع والعاشر الأساسي.
هذا وتكونت لجنة التحكيم من: أ. تميم شبير مشرف مبحث التربية الإسلامية، أ. خالد اللحام مشرف مبحث اللغة العربية، وأ. مصطفى صيام مدير مدرسة محمود المبحوح الأساسية بنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق