فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يطلق حملة النفس المطمئنة في اليوم العالمي للصحة النفسية

قسم العلاقات العامة
أطلقت مديرية التربية والتعليم خان يونس فعاليات حملة “النفس المطمئنة” في مدارسها، بمشاركة وفد من وزارة التربية والتعليم العالي ممثلًا برئيس قسم الإرشاد التربوي أ. أنور أحمد، وبحضور رئيس شعبة الإرشاد والتربية الخاصة بالمديرية أ. محمد الأغا، حيث انطلقت فعاليات الحملة في مدرسة خالد الحسن الثانوية بنين، ومدرسة عبد الرحمن الاغا الثانوية بنات.
وخلال كلمته أكّد أ. أحمد أن إطلاق فعاليات حملة “النفس المطمئنة” يأتي تزامنًا مع اليوم العالمي للصحة النفسية، منوهًا إلى أن وزارة التربية والتعليم أطلقت فعاليات الحملة إدراكًا منها بأن الصحة النفسية تمثل عاملًا مهما في مدارسنا، لذا فإننا نعمل على أن يتمتع به جميع طلبة وطالبات المدارس والهيئات التدريسية، مضيفاً بأن الحملة لن تنتهي عند هذا الحد بل المقصود انتهاء الفعاليات الإعلامية على أن تستمر الفعاليات الحقيقية طيلة أيام العام الدراسي.
بدوره أوضح أ. الأغا أن فعاليات حملة “النفس المطمئنة” تتنوع ما بين أنشطة ترفيهية، وملصقات توعوية، ويافطات إرشادية، وتخصيص حصص لتوضيح أهمية الصحة النفسية لأبنائنا الطلبة بهدف المساعدة على النهوض بشخصية الطالب وإحداث التوافق النفسي لديه، وبالتالي الارتقاء بالمستوى العلمي والتحصيلي، مضيفًا أن هناك تعاون واضح بين إدارة المدرسة والهيئات التدريسية والمرشدين التربويين فيما يخص تنفيذ أنشطة وفعاليات الحملة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق