فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يشارك مركز نوار في اللقاء بعنوان مواطن ومسئول

قسم العلاقات العامة

شارك أ. ناصر السدودي النائب الفني لمدير التربية والتعليم خان يونس، مركز نوار التربوي في اللقاء مع أهالي منطقة بطن السمين بعنوان “مواطن مع مسئول” والذي يناقش القضايا والمشكلات والهموم التعليمية التي تواجه أبناءنا داخل المدارس، حيث حضر اللقاء أ. جمعة عليان مدير مدرسة الإعدادية بنين وأ. مازن النجار مدير أوقاف خان يونس وأ, نجوى الفرا مديرة مركز نوار التربوي والعديد من أهالي منطقة بطن السمين.
وذكر أ.ناصر السدودي في كلمته أن مسؤولية مديرية التربية والتعليم هي تقديم كل سبل الراحة لأبنائنا الطلبة والعمل على توفير كل ما يلزم لهم من أجل الوصول إلى بيئة تعليمية مميزة، ونحن نحاول بكل ما أوتينا من قوة وبحدود الإمكانيات المتوفرة تحقيق ذلك رغم الحصار وعدم توفر المواد الضرورية وأضاف بأن هناك نقلة نوعية في بناء المدارس حيث تم افتتاح خمسة مدارس جديدة وكذلك رفع المستوى التحصيلي للطلبة.
وأضاف السدودي بان المناهج الدراسية لا يوجد بها أي تغيير وأنها تعتبر من أفضل المناهج خلال الأعوام السابقة، منوهاً بأنه لا يوجد أية إشكاليات بخصوص المناهج مع الطلبة.
وتم فتح النقاش مع الأستاذ ناصر السدودي والذي بدوره ردَ على جميع أسئلة أهالي بطن السمين.
وفي ختام اللقاء تعهد أ. السدودي بنقل كل ما طلب منه وعرضها على مدير التربية والتعليم لمناقشتها ومن ثم تلبيتها حسب الإمكانيات المتوفرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق