فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يشارك مدرسة خالد الحسن بتكريم أبنائهم المتفوقين

قسم العلاقات العامة
شاركت مديرية التربية والتعليم خان يونس مدرسة خالد الحسن الثانوية بنين بتكريم طلبتها المتفوقين خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2013 – 2014 م، بحضور النائب الإداري أ. حسين أبو شمالة والنائب الفني أ. ناصر السدودي ورئيس قسم الأنشطة أ. محمد العبادسة ومدير مدرسة خالد الحسن أ. محمد العسولي ومدير شركة توزيع الكهرباء في محافظة خان يونس م. أحمد جميل شبير وعدد من أهالي المتفوقين.
وخلال كلمة له أشاد أ. السدودي بمدرسة خالد الحسن الثانوية ودورها في الارتقاء بالمستوى التعليمي لطلبتها خلال الفصل الدراسي الأول، وتكريم الطلبة المتفوقين، وخص بالذكر مدير المدرسة أ. محمد العسولي والطاقم التدريسي معه.
وأبدى أ. السدودي سعادته لمشاركته في حفل تكريم الطلبة المتفوقين من مدرسة خالد الحسن الثانوية، مثمناً الجهود التي تبذلها إدارة المدرسة في رعاية أبنائها المتفوقين وتحفيزهم المستمر على الجد والاجتهاد، مؤكداً على ضرورة التمسك بهذه السنة الحسنة الهادفة إلى رعاية ثروتنا البشرية.
وأوضح أ. السدودي أن مديرية التربية والتعليم بخان يونس لا تدخر جهداً فى سبيل النهوض بالمستوى التعليمي لأبنائها الطلبة بكافة السبل والإمكانيات المتاحة.
وثمن أ. السدودي جهود العاملين فى الحقل التربوي وعلى وجه الخصوص مديرية خان يونس وأولياء أمور الطلاب، وطالبهم باستمرار التعاون مع إدارة المدرسة حتى نصل بأبنائكم إلى بر الآمان.
وفى ختام كلمته شكر أ. السدودي إدارة إدارة المدرسة على هذه الدعوة الكريمة واهتمامهم الجم بالمستوى التعليمي لأبنائهم.
هذا وتخلل الحفل أيضاً كلمة نائب مدير مدرسة خالد الحسن الثانوية بنين أ. أكرم الغلبان، وكلمة للطلبة المتفوقين، وتخلل الحفل عدة فقرات فنية، وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة المتفوقين ، وفي هذه الصدد، أعرب الطلبة المتفوقون عن سعادتهم الغامرة بهذا التكريم، الذي يُعد حافزاً لهم لتقديم المزيد من التقدم ، وهدف هذا الحفل لتشجيع الطلاب في التقدم بالمستوى التعليمي والتحصيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق