فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يشارك مدرسة بيت المقدس ث بنات بتكريم المتفوقات

قسم العلاقات العامة

شاركت مديرية التربية والتعليم خان يونس مدرسة بيت المقدس الثانوية بنات بتكريم طالباتها المتفوقات خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2013 – 2014 م، بحضور النائب الإداري أ. حسين أبو شمالة ورئيس بلدية خان يونس م. يحيى الأسطل ورئيس قسم الإدارات المدرسية أ. طلال شقورة ورئيس قسم الرقابة أ. خيري قطيط ورئيس قسم الأبنية والمشاريع أ. حسام الزطمة، ومشرف التدريب أ. حمدي البيك ورئيس قسم الأنشطة أ. محمد العبادسة ومديرة مدرسة بيت المقدس أ. لواحظ معمر وعدد من أهالي المتفوقات.
وخلال كلمته رحب أ. أبو شمالة بالضيوف الكرام، وأعرب عن سعادته للمشاركة في حفل التفوق الذي أقامته مدرسة بيت المقدس الثانوية بنات، هذا وثمن جهود مديرة المدرسة أ. لواحظ معمر والهيئة التدريسية، وشكرهن على رعايتهن واهتمامهن بالطالبات وعلى دورهن في تحفيز وتشجيعهن المستمر على الجد والاجتهاد، مؤكداً على ضرورة التمسك بهذه السنة الحسنة الهادفة إلى رعاية ثروتنا البشرية.
وأوضح أ. أبو شمالة أن مديرية التربية والتعليم بخان يونس لا تدخر جهداً في سبيل النهوض بالمستوى التعليمي لأبنائها الطلبة بكافة السبل والإمكانيات المتاحة.
وطالب أ. أبو شمالة أولياء أمور الطالبات المتفوقات بأن يحافظوا على تفوق بناتهم وأن يعملوا على توفير كافة سبل الراحة من أجل مواصلة تفوقهن.
وفي ختام كلمته هنأ أ. أبو شمالة الطالبات من مدرسة بيت المقدس على تفوقهن في الفصل الدراسي الاول لهذا العام متمنياً لهن مزيداً من التفوق والنجاح.
هذا وتخلل الحفل أيضاً كلمة مديرة المدرسة أ. لواحظ معمر، وكلمة المتفوقات وعدة فقرات فنية، وفي نهاية الحفل تم تكريم الطالبات المتفوقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق