فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يشارك في تكريم أ. احجازية المجايدة

قسم العلاقات العامة- خان يونس

شارك وفد رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم بخان يونس، في حفل أسري نظمته مدرسة حاتم الطائي الأساسية المشتركة اليوم الخميس الموافق 2019/4/25 لتكريم معلمة مبحث الرياضيات بالمدرسة أ. احجازية كامل المجايدة، وضم الوفد: أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ونخبة من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، وحضر الحفل: أ. إياد أبو الكاس نقيب المعلمين بخان يونس، وأ. يسرى أبو عزيز مديرة المدرسة، ونخبة من مديري ومديرات المدارس، وعدد من أولياء الأمور، وممثلو المؤسسات المجتمعية، والمحتفى بها أ. احجازية المجايدة وأسرتها.

وفي كلمته رحب أ. الفرا بالحضور، وأشاد بجهود أ. المجايدة التي بذلتها خلال عملها في تربية وتعليم الأجيال في مدارس المديرية، موضحاً أن أخلاقها وسيرتها الحسنة وغيرتها وحرصها على العمل جعل منها معلمة متميزة تمثل نموذجاً للإخلاص والجد، وتمنى أ. الفرا للمحتفى بها دوام الصحة والعافية والعطاء، وأشاد أ. الفرا بجهود مدرسة حاتم الطائي المشتركة والتي تعتبر مدرسة نموذجية، يتسابق أولياء الأمور إلى تسجيل أبنائهم في صفوفها ليتلقوا علومهم على أيدي هذه الفئة المتميزة من المعلمات بإدارة المبدعة دوماً أ. يسرى أبو عزيز.

ومن جانبها تحدثت أ. أبو عزيز عن سمات المعلمة المجايدة التي كانت نِعمَ الأخت والأم والمربية والمعلمة، والتي تفانت في عملها وسطرت أجمل سيرة مهنية.

ومن ناحيتها رحبت أ. المجايدة بالحضور، وشكرتهم على مشاركتها هذا اليوم الذي تتزاحم فيه المشاعر بين فرح وحزن ووداع وفراق، وتحدثت عن رحلتها التربوية التي أمضت فيها ما يزيد عن ثلثي عمرها، وثمنت أ. المجايدة جهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وفي نهاية كلمتها ودعت أ. المجايدة زميلاتها في المدرسة اللاتي شاركنها هذا العمل وتحملن مسؤولياته بحلوه ومره، بكل جد وإخلاص، بلا كلل أو ملل.

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية متميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق