فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يشارك في تكريم أ. أبو عزيز وأ. بربخ

قسم العلاقات العامة- خان يونس

شارك وفد رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم بخان يونس، في حفل أسري نظمته مدرسة خان يونس الثانوية للبنات، اليوم الثلاثاء الموافق 2019/4/30 لتكريم نائب المديرة بالمدرسة أ. زايدة سليمان أبو عزيز وأ. كفا بربخ معلمة مبحث اللغة العربية بالمدرسة، وضم الوفد: أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية، وأ. سمير أبو شتات مدير الدائرة الفنية، ونخبة من رؤساء الأقسام، والمشرفين التربويين، وحضر الحفل: أ. لواحظ أبو معمر مديرة المدرسة، وأ. إياد أبو الكاس نقيب المعلمين في خان يونس، ونخبة من مديري ومديرات المدارس، وعدد من أولياء الأمور، وممثلو المؤسسات المجتمعية، والمحتفى بها أ. زايدة أبو عزيز وأسرتها، وأ. كفا بربخ معلمة مبحث اللغة العربية بالمدرسة وذويها.

وفي كلمته أشاد أ. أبو شتات بجهود أ. زايدة أبو عزيز التي بذلتها خلال عملها في السلك التعليمي، حيث تنقلت من معلمة إلى نائب مديرة، ومديرة مركز التعليم الموازي بالمديرية، وعملت بجد واجتهاد ومثابرة لتكون بذلك نموذجاً للموظفة المثالية، التي تفتخر بها مؤسستها التعليمية، كما وثمن جهود المعلمة المتميزة كفا بربخ التي بذلتها في تربية الأجيال.

وتمنى لهما الوفد موفور الصحة والعافية، وأن تواصلا مشوارهما بفتح نافذة جديدة من نوافذ العطاء بعيداً عن قيود الوظيفة الحكومية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق