فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يشارك في الحفل الختامي لمسابقة أفضل رسمة مدرسية

قسم العلاقات العامة

شاركت مديرية التربية والتعليم خان يونس في الحفل الختامي السنوي لمسابقة أفضل رسمة لحقوق الإنسان والقانون الدولي الإنساني 2019م، وهي المسابقة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم للسنة العاشرة على التوالي في المدارس بمحافظات غزة بالتعاون مع مركز الميزان.

وحضر الحفل د. أحمد أبو ندا مدير عام التقنيات والأنشطة، وأ.عصام يونس مدير مركز الميزان، وأ. غادة العقاد رئيس شعبة قسم الأنشطة الطلابية، ومثلين عن وزارة التعليم ووكالة الغوث وشخصيات رسمية وشعبية.

حيث فازت مديرية التربية والتعليم خان يونس بأربع مراكز على مستوى الوزارة وهم على النحو التالي: الفائز بالمركز الأول الطالب حبيب الرحمن محمد جواد البطة بالصف الرابع الابتدائي من مدرسة عبد الله أبو ستة ب للبنين، الفائز بالمركز الثالث يوسف ناصر محمود أبو مصطفى بالصف الثاني الابتدائي من مدرسة أحمد عبد العزيز أ للبنين، الفائز بالمركز الثالث الطالبة وفاء الأحرار محمود فروانة بالصف الثالث الابتدائي من مدرسة شهداء خان يونس المختلطة، الفائز بالمركز الثالث الطالبة فاطمة حسن زين الدين بالصف التاسع من مدرسة الهلال للتربية الخاصة.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم الطلبة الفائزين الذين بلغ عددهم 36 طالباً منهم 17 طالباً وطالبة من المدارس الحكومية، كما تم افتتاح معرض فني للرسومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق