فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يشارك بلدية خان يونس في تكريم أوائل المدينة وأبناء العاملين بالبلدية

شاركت مديرية التربية والتعليم في خان يونس بلدية خان يونس في حفلها لتكريم كوكبةً من أوائل المدينة وأبناء العاملين في البلدية، وذلك في قاعة المركز الثقافي التابع لبلدية خان يونس، حيث حضر الحفل: وفد من تعليم خان يونس ترأسه أ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم، ود. علاء الدين البطة رئيس بلدية خان يونس، وم. حمدان رضوان رئيس بلدية بني سهيلا، ود. محمد العقاد رئيس مجلس أولياء الأمور المركزي، وممثلي المؤسسات الحكومية والأهلية والنقابات ومجالس العائلات، والطلبة المكرمين وذويهم.

وفي كلمته هنأ الفرا الطلبة المتفوقين وذويهم بهذا النجاح المتميز، وثمن جهود بلدية خان يونس في خدمة المسيرة التعليمية في المدينة، مشيداً بجهود مديريته لتحقيق هذا التميز، موضحاً أن المديرية في تقدم كبير بفضل الله أولاً ثم بجهود المخلصين من أبناء هذا المجتمع، واستعرض الفرا عدداً من إنجازات المديرية خلال العام الدراسي الماضي، مؤكداً أن المديرية وطواقمها الإدارية والفنية تعمل على إنهاء كافة الاستعدادات لافتتاح العام الدراسي الجديد 2022- 2023 المقرر افتتاحه في التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، والعمل على توفير بيئة مدرسية مناسبة وتعليم نوعي للطلبة، وفي نهاية كلمته أوصى الطلبة بضرورة اختيار التخصصات الجامعية التي تسهم في خدمة المجتمع ورفعة الوطن.

ومن ناحيته عبر البطة عن سعادته الغامرة لوقوفه في هذا المنبر لتكريم كوكبة متميزة من أبناء المدينة، وتكريم أبناء العاملين في البلدية، مؤكداً أن هذا يوم الحصاد الذي نفتخر جميعاً به، ومتمنياً أن يكون هذا الجيل جيل العلم والتحرير والعودة، وتحدث البطة عن الأنشطة التي نفذتها البلدية بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم بخان يونس وهدفت إلى خدمة العملية التعليمية، كما وأعلن عن إطلاق مسابقة خان يونس تقرأ في موسمها الخامس، معبراً عن فخره بتميز فرسان الإرادة من أبناء خان يونس.

وفي كلمتها نيابة عن المكرمين شكرت الطالبة لارا مروان المصري الحاصلة على معدل 95% في الفرع العلمي، كل من ساهم في إنجاح الحفل، وشكرت مديرية التربية والتعليم وبلدية خان يونس بكافة طواقمهم العاملة، وثمنت جهود الآباء والأمهات الذين سهروا طويلاً من أجل هذا اليوم، متمنيةً أن تحقق هذه النخبة من الطلبة الرفعة للوطن، وأهدت الطالبة تفوقها وتفوق أقرانها لأرواح الشهداء الأبرار.

وفي كلمته تحدث الطالب فوزي العقاد عن قصة كفاحه وتحديه لكافة الظروف الصعبة التي مر بها وصولاً إلى التميز في الثانوية العامة.

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية متميزة، وتكريم الطلبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق