فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يستقبل وفدا من جهاز شرطة هندسة المتفجرات

قسم العلاقات العامة – خان يونس
استقبلت مديرية التربية والتعليم خان يونس صباح اليوم الاثنين الموافق 2015/3/30م ، وفداً من الادارة العامة لهندسة المتفجرات في محافظة خان يونس لمناقشة وتنفيذ حملة توعوية وإرشادية عن مخاطر الأجسام المشبوهة، وكان في استقبالهم أ. حسين أيو شمالة مدير الدائرة الادارية وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. ايمن عاشور رئيس شعبة التعليم العام، وضم وفد جهاز الهندسة السيد محمد الأسطل مدير هندسة المتفجرات بخان يونس، والملازم رامز عياش، والملازم محمد مقداد.
بدوره رحب أ. أبو شمالة بوفد هندسة المتفجرات مثمناً دورهم في نشر التوعية والثقافة الامنية لطلاب المدارس في محافظة خان يونس .
وقدم أ. أبو شمالة شكر وعرفان مديرية التربية والتعليم خان يونس للشرطة الفلسطينية ولهندسة المتفجرات على تنظيمها لمثل هذه الحملات التوعوية مشدداً على أهميتها في المحافظة على حياة الإنسان الفلسطيني .
وبدوره أكد الأسطل مدير هندسة المتفجرات أن هذه الحملة تهدف الى زيادة الوعي الأمني لدى طلاب المدارس وكيفية اتباعهم للإجراءات السليمة والصحيحة في تعاملهم من الأجسام المشبوهة والألغام وكيفية التواصل مع الشرطة للإبلاغ عن وجود أجسام مشبوهة .
يذكر أن الإدارة العامة لهندسة المتفجرات تقوم سنوياً بهذه الحملات التي تهدف الى توعية أمنية لشريحة مهمة من المجتمع وهم طلاب المدارس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق