فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يستقبل وفداً من نقابة المعلمين بمحافظات غزة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
استقبلت مديرية التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الاثنين الموافق 6/4/2015، وفداً من مجلس إدارة نقابة المعلمين في قطاع غزة ترأسه: أ. خالد المزين نقيب المعلمين بقطاع غزة، وكان في استقبالهم: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية.
وفي كلمته رحب أ. أبو شمالة بالحضور، وثمن جهود نقابة المعلمين المبذولة في العمل على حل الاشكالات التي تواجه المعلمين، وتحدث أ. أبو شمالة عن هموم الموظفين في مديرية التربية والتعليم بخان يونس، وطالب النقابة باطلاع الموظفين والمعلمين على جديد التطورات في القرارات التي تمس رواتبهم ودمجهم وقضاياهم العالقة، حتى يكون الموظف على علم بما يدور حوله ومن مصادر موثوقة، مؤكداً أن المعلمين والموظفين قد صبروا كثيراً وهم يواجهون هذه المشكلات، وبالرغم من ذلك فإنهم ما زالوا على رأس عملهم ويقدمون الغالي والنفيس من أجل استمرار العملية التعليمية، وتنشئة الجيل.
ومن ناحيته تحدث أ. السدودي عن قانون التقاعد وصندوق المعاشات، ونوه إلى ضرورة العمل على حل الاشكالات العالقة بهذا الملف.
ومن جانبه أوضح أ. المزين أن الزيارة تهدف إلى التعارف بين إدارة المديرية ومجلس إدارة نقابة المعلمين، وتهدف إلى تقديم الشكر والتقدير لإدارة المديرية على جهودها المبذولة خلال العام الذي يعتبر هو الأصعب خلال المسيرة التعليمية، حيث مازال المعلمون لا يتقاضون رواتبهم، ولا زال الحصار مطبقاً على غزة، وأثنى أ. المزين على جهود مديرية خان يونس التي تعتبر من المديريات المتميزة على مستوى القطاع، وتحدث أ. المزين عن مساعي النقابة لحل اشكالات المعلمين، وعملها الدؤوب للتخفيف من معاناة الموظفين في قطاع التعليم.
هذا وثمن الوفد حسن الاستقبال والترحيب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق