فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يستقبل وفداً من نقابة المهندسين‎

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
استقبل د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27/9/2016، في مكتبه وفداً رفيع المستوى من نقابة المهندسين بخان يونس ضم: م. موسى أبو جامع نائب رئيس مجلس الإدارة، وم. اسماعيل الفجم مدير نقابة المهندسين، م. شيرين أبو شاويش رئيس لجنة المهندسات بالنقابة، وم. سها عرفات عضو لجنة المهندسات، وحضر اللقاء: أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. خالد ماضي مدير الدائرة الفنية، وم. أسماء أبو موسى رئيس قسم التقنيات التربوية، وأ. حنان الطبش رئيس قسم العلاقات العامة.
ورحب د. أبو علي بالوفد، وشكرهم على اهتمامهم بالطلبة المبدعين وحرصهم على تكريم هذه الفئة، وتبني أفكارها ومشاريعها، وتحدث د. أبو علي عن رعاية المديرية والمدارس وأولياء الأمور للطلبة المتميزين وحرصهم على تذليل العقبات التي تواجههم، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع التعليمي، وتمنى د. أبو علي أن توجد حاضنة لهذه الفئة المبدعة حتى تتمكن من تنفيذ مشاريعها الابداعية.
ومن جانبه أوضح الوفد أن هدف الزيارة هو التواصل مع المديرية والتنسيق للتعاون المشترك بين المؤسستين، كذلك تكريم م. أبو موسى والطلبة الفائزين بمشاريع مسابقة الابتكار العلمي في المديرية، وهم الطالب عمرو أبو حويج وهارون القصاص من مدرسة الحاج محمد النجار الثانوية للبنين عن مشروع الحماية الذكية، والطالبة إسراء شبير ومريم شبير من مدرسة ابن خلدون الأساسية (أ) للبنات عن مشروع التحكم بأجهزة المنزل عبر الهاتف النقال، والتقى الوفد بالطلبة واستمع إلى ملخص عن ابتكاراتهم التي فازت على مستوى مديرية خان يونس وكذلك على مستوى الوزارة، وتم مناقشتهم في بعض الأمور الخاصة بابتكاراتهم، لتوضيح الرؤية الكاملة عن المشاريع، وعبر الوفد عن فخره بهؤلاء الطلبة، مؤكداً أن النقابة تعمل على توفير حاضنة للإبداعات الطلابية وسيتم التواصل مع مديرية خان يونس والاستفادة من خبرات المهندسين المتخصصين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق