فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يستقبل وفداً من الوكالة والتوجيه السياسي والشباب والرياضة

قسم العلاقات العامة_ خان يونس

استقبل أ. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم بخان يونس، صباح اليوم الخميس الموافق 6/8/2015، في مكتبه د. سعد نبهان مدير المنطقة التعليمية بوكالة الغوث بخان يونس وأ. حسين وادي نائب مدير المنطقة التعليمية، وكان في استقبالهم أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية، وأ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية، وأ. خيري قطيط رئيس قسم الرقابة الداخلية، وأ. ماجد القدرة رئيس قسم الصحة المدرسية، وأ. عيسى الأسطل رئيس قسم التعليم العام، وأ. محمد العبادسة رئيس قسم الأنشطة، وأ. ايمن عاشور رئيس شعبة التعليم العام..

واستقبل أ. أبوعلي وفداً من التوجيه السياسي والمعنوي بخان يونس، ممثلاً بمديرها أ. إسماعيل الأسطل والوفد المرافق له، كما واستقبل وفداً من مديرية الشباب والرياضة ممثلاً بمديرها أ. عبد الغني الشيخ والوفد المرافق له.

ورحب أ. أبو علي بالوفود، مؤكداً أن التعاون والتنسيق المشترك بين تعليم خان يونس والمؤسسات الحكومية والوكالة سيكون متواصلاً ومستمراً، بما يحقق المصلحة العليا للطلبة وللمجتمع بأسره، مثمنًا في الوقت ذاته هذه الزيارة الكريمة.

ومن ناحيته أوضح د. نبهان أن هدف الزيارة هو تهنئة أ. أبو علي بتوليه إدارة مديرية خان يونس، التي تعتبر من المديريات العريقة في المنطقة الجنوبية.

بدوره أشاد أ. الأسطل بجهود مديرية التربية والتعليم خان يونس على تعاونها في العديد من الفعاليات والأنشطة التي ينفذها التوجيه السياسي والمعنوي.

من جانبه شكر أ. الشيخ تعليم خان يونس على جهودهم المبذولة خلال العام الذي يعتبر هو الأصعب خلال المسيرة التعليمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق