فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يستقبل وفداً من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
استقبل أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية بمديرية التربية والتعليم بخان يونس، صباح اليوم 6/1/2014، وفداً رفيع المستوى من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية فرع خان يونس وضم الوفد: أ. أسامة أبو عجوة منسق الشئون الأكاديمية بالكلية، وأ. كمال الطهراوي مسئول العلاقات العامة وشئون الطلاب، وحضر اللقاء: أ. ناصر السدودي مدير الدائرة الفنية بالمديرية.
ورحب أ. أبو شمالة بالحضور، وأكد على التعاون المشترك بين المديرية ومؤسسات التعليم العالي بما يخدم مصلحة الطلبة، موضحاً أن مؤسسات التعليم العام تتلاقى مع مؤسسات التعليم العالي في الأهداف والرؤية حيث أنها جميعاً تهدف إلى تنشئة جيل متعلم وعلى خلق.
ومن ناحيته أوضح أ. أبو عجوة أن الزيارة تهدف إلى بحث سبل التعاون المشترك بين المؤسستين خلال الفصل الدراسي الثاني، وتحدث أ. أبو عجوة عن الكلية وأقسامها وفروعها المختلفة، منوهاً إلى أن الكلية تسعى وبالتعاون مع المديرية إلى تنفيذ برنامج ثقافي وإرشادي لطلبة الثانوية العامة، بحيث يضم البرنامج عدداً من اللقاءات النوعية في المجالات الصحية والأسرية، والتثقيفية، بحيث يبدأ التنفيذ في الأسبوع الأول من شهر فبراير 2015، وحتى الأسبوع الأخير من نفس الشهر، بالإضافة إلى التعريف بالكلية، وأشار أ. أبو عجوة إلى أن الكلية تنوي عقد بطولة تنس الطاولة بالتعاون مع مديريات الجنوب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق