فعاليات المديرية

تعليم خان يونس يستقبل وفداً من الإدارة العامة للشئون الإدارية

قسم العلاقات العامة_ خان يونس
استقبل أ. حسين أبو شمالة مدير الدائرة الإدارية بمديرية التربية والتعليم بخان يونس، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 19/5/2015،وفداً رفيع المستوى من الإدارة العامة للشئون الإدارية ضم: أ. رائد صالحية مدير عام الشئون الإدارية بالوزارة، وأ. نائل الربعي نائب مدير عام الشئون الإدارية، أ. نائل الأي مدير الشئون الإدارية للتعليم العالي، وأ. حسام الزهارنة مدير دائرة التنسيق والمتابعة، وكان في استقبالهم عدد من رؤساء الأقسام.
ورحب أ. أبو شمالة بالوفد، وثمن جهودهم في المتابعة الحثيثة للميدان وتحدث عن سير العمل في المديرية من النواحي الإدارية، وعرض عدداً من القضايا ومنها المعلمين المرضى، والعجز، والنقل اللوائي والداخلي… وغيرها من القضايا الإدارية.
ومن ناحيته أشاد أ. صالحية والوفد المرافق بجهود مديرية التربية والتعليم بخان يونس والعاملين فيها، مؤكداً أن العمل يسير فيها بسلاسة ويسر، موضحاً أن الزيارة تهدف إلى متابعة الميدان، والاطلاع عن قرب على أحوال أقسام الشئون الإدارية في المديريات، والتأكيد على السياسات والمفاهيم العامة للعمل، وأكد أ. صالحية على ضرورة العدالة بين الموظفين والمهنية البحتة خاصة في إجراءات النقل اللوائي والداخلي، وضرورة تكافؤ الفرص بين الجميع وخاصة في مجال التقدم للوظائف والنقل والمعاملات المختلفة، وأشار أ. صالحية أن إدارته بدأت العمل على برنامج محوسب خاص بالشئون الإدارية لتسهيل العمل وحوسبته موضحاً أنه تم تعميم البرنامج على المديريات وجاري العمل عليه بعد استكمال كافة بيانات الموظفين، ونوه إلى أن إدارته تسعى إلى تطوير العمل، وأضاف أ. صالحية أن الوزارة وضعت الخطط اللازمة لتفادي الاشكالات مع بداية العام الدراسي الجديد 2015- 2016، من خلال توفير الشواغر في المديريات والمدارس.
وفي كلمته عرّف أ. كرامي أبو زايد رئيس قسم الشئون الإدارية بالمديرية بقسمه والعاملين فيه، ومهام كل موظف في القسم، وعرض آلية العمل المتبعة، وتحدث عن القضايا التي تمس الموظفين من حيث الدرجات والعلاوات والموظفين المرضى… وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق